رحيمي: أبونخاع يريد القروني بالقوة العسكرية!

رحيمي: أبونخاع يريد القروني بالقوة العسكرية!

الساعة 5:25 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة
685
0
طباعة
11

  ......       

وصف الإعلامي مدني رحيمي، ما يحدث في الاتحاد السعودي -بشأن قضية المدرب خالد القروني- بالفوضى العارمة, متسائلاً: لماذا تم طلب القروني بهذا التوقيت؟ الاتحاد تعاقد مع المدرب منذ أسبوعين، لماذا أبونخاع لم يخرج بعد مباراة النهضة، ولم يخرج إلا اليوم.

وبين رحيمي -في مداخلة هاتفية “لبرنامج قووول”، على إذاعة “يو إف إم”- أن الالتزامات للمنتخب الأولمبي -خارجية أو داخلية- جميعها ليست قريبة، وأوضح “حتى لو قال سنغير الجهاز الفني للمنتخب، فكيف يغير القروني ولا توجد ارتباطات للمنتخب الأولمبي قريبة”.

ووصف قول أبونخاع “على القروني أن يحدد مستقبله خلال (48) ساعة” بالأمر العسكري، مشيراً إلى أن الرياضة أصبحت لكل من (هب ودب) على حسب وصفه، وهذه مشكلة, مؤكداً أن قرارهم يفتح العداوة بين المنتخب والأندية، لأنك ترى فريقاً فائزاً ويجب أن تقف في صفه في الوقت الحالي، والجماهير منتشية بفوزه، وبعد أيام قليلة يخوض مباراة خارجية، مؤكداً أنه كانت الميول تضرب في مصلحة الوطن “عيب أن يكون هؤلاء الرجال في الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

واستغرب لماذا لم يوقع الخطاب الصادر من المشرف على المنتخب الأولمبي رئيس الاتحاد أحمد، لأن الاتحاد عندما أراد القروني توجه إلى رئيس الاتحاد مباشرة، وهذا يؤكد كلامي، أن المنتخبات تعيش فوضى عارمة.

وأشار رحيمي إلى أن أبونخاع يقول هناك موافقة رسمية شفوية لعقد القروني مع الاتحاد، إذن لماذا لا يعتبر الكلمة الشفوية عقداً كما يحدث عالمياً، وأنها كلمة شرف، موضحاً يبدو أن هناك موضوعاً خفياً عن العيان وغير واضح.


قد يعجبك ايضاً

أكثر من 40 وظيفة صحية وإدارية شاغرة للجنسين بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية

المواطن- خالد الأحمد أعلنت مدينة الأمير سلطان الطبية