سحل معلمة عربية أمام تلاميذها وسط إسرائيل

سحل معلمة عربية أمام تلاميذها وسط إسرائيل

الساعة 10:54 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
670
0
طباعة
سحل إمرأه

  ......       

تظاهر سكان بلدة عارة العربية وسط إسرائيل، بمشاركة عضو الكنيست حنين زعبي، تضامناً مع ابنة البلدة رلى ملحم التي سحلها أفراد الشرطة الإسرائيلية أمام تلاميذها أخيراً، ما أدى إلى مواجهات بين التلاميذ والشرطة.
ولا تزال مدرسة أبو غوش شمال القدس، داخل إسرائيل، حيث كانت تعمل المعلمة، مغلقة منذ الأحد، في حين تضامن معها أهل البلدة والتلاميذ الذين نشروا صور سحل الشرطة لها على اليوتيوب، كما تناقلتها التلفزيونات العربية المحلية.
وقالت رلى ملحم التي أخذت الشرطة أقوالها ثم أطلقت سراحها لوكالة “فرانس برس” الأربعاء: “قدمت استقالتي الأحد للمدير لسوء المعاملة، وأردت توديع تلاميذ صفي فمنعتني إحدى المعلمات بالتنسيق مع المدير”.
وأضافت “إزاء إصراري اتصل المدير بالشرطة الإسرائيلية وأبلغهم بأنني افتعل المشاكل وعندما حضرت الشرطة أرادوا اقتيادي فلم أمانع وطلبت توديع تلاميذي”.
وتابعت: “تصادف ذلك مع خروج التلاميذ من الصفوف، فأحضرت الشرطة قوة إضافية، ثم وبشكل مفاجئ وضعوا القيود في يدي وبدؤوا في جري في الممرات وعلى الدرج أمام تلاميذي، الذين راحوا يحتجون فاستخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع، ثم حبسوني في حمامات الأولاد”.
وأضافت: “أصبت برضوض جراء جري على درج المدرسة، وبالغاز المسيل للدموع”. وقالت مستنكرة: “أنا لا أعرف ماذا فعلت حتى أتعرض لهذا النوع من الإهانة والذل”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مواطن يوثق سرقة خادمته لأمواله بكاميرات خفية

المواطن – عامر عسيري – الدمام وثق أحد