بالصور.. 13 يتيماً يعيشون على زاد الجار

بالصور.. 13 يتيماً يعيشون على زاد الجار

الساعة 11:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
2310
8
طباعة
2

  ......       

“أم مصلح” تتجرع مرارة الحرمان وقسوة الزمن كل يوم، وتعول في بيت يبدو وكأنه كهف موحش 13 فرداً بينهم 7 فتيات وطفل معاق “أصم وأبكم” ومسن أعمى البصر، يعيشون على فتات الفقر، وما يقدمه لهم جيرانهم في الغداء والعشاء.

مساعدات أهل الخير والمحسنين لا تسد رمق الحياة للعائلة المنكوبة التي تسكن بيتاً متهالكاً من 3 غرف تنقصه كل مستلزمات الحياة الكريمة.

“أم مصلح” شرحت معاناتها لـ”المواطن” قائلة: “أطفالي لم يتجاوزوا سن الرابعة عشرة، ولا يوجد رجل يعولهم ويقوم بمستلزمات البيت، ودفع الإيجار البالغ 1000 ريال شهرياً”، مشيرة إلى أن منزلهم في محافظة الطائف يتكون من ثلاث غرف، وأثاثه سيئ تملؤه الحشرات. وأضافت “أم مصلح”: “بعد وفاة زوجي الذي كان يعمل سائق تكسي ويجول الأرض من أجل لقمة العيش، وأنا أحمل على عاتقي مسؤولية أطفالي ولا أجد ما يسد رمقهم ويغطي مصاريفهم ومستلزماتهم”.

وبينت “أم مصلح” أنها تستقبل من جيرانها الغداء والعشاء كل يوم، فضلاً عن بيتها الذي لا يوجد به ما يسر العين, حيث إنه يفتقد للمكيفات ولكل أساسيات الحياة، موضحة أن كل ما تطلبه من أهل الخير سيارة تقلها وأبناءها، إضافة إلى من يتكفل بدفع إيجار المنزل وتأثيثه.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net

6

4

1

5

7

8

9

10

12

18

17

15

14

13

21

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. فيل يواجه 14 أسداً حاولت افتراسه