شاهد ..فتيات ينتصرن للنقاب بفيديو “الحجة بالحجة “

الأحد ١٦ مارس ٢٠١٤ الساعة ٣:٥٩ صباحاً
شاهد ..فتيات ينتصرن للنقاب بفيديو “الحجة بالحجة “

حقق مقطع فيديو يدافع عن حق المرأة المسلمة في ارتداء النقاب نجاحاً مدوياً على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعدما نجح من خلال مجموعة من المشاهد التي تقدمها منقبات في اظهار هشاشة المبررات التي يقدمها أعداء الملبس الاسلامي لمنعه في البلدان الغربية .

وتحت عنوان ” عن النقاب .. حان الوقت لنحدثكم “، قدمت مجموعة من المنتقبات رسالة للغرب أوضحن فيها أن النقاب لا يعيق المرأة عن التفاعل و لا يحرمها من التمتع بالحياة ، مشيرات – في الوقت ذاته – إلى ما يوفره لهن الزي الاسلامي من حماية في مواجهة النزعات الشهوانية التي تسيطر على مجتمعات تتعامل مع المرأة باعتبارها مجرد سلعة .

وعرضت المشاركات في الفيديو لعدد من المبررات الواقعية ، فضلا عن الدواعي الشرعية ، التي توجب على الآخرين ان يحترموا هذا الزي .

ولقي المقطع اشادة كبيرة من جانب عشرات المعلقين الذين اعتبروه رسالة متميزة تظهر للآخرين حقيقة الاسلام ، مشيرين إلى ان استخدام اللغة الانجليزية بمهارة من قبل المشاركات يؤكد أن المرأة المسلمة تستطيع أن تبدع وتتميز دون أن تتخلى عن عقيدتها .

وتجاوزت مرات مشاهدة المقطع 508 آلاف مشاهدة ، في ظل توقعات بأن يتضاعف هذا العدد خلال الأيام المقبلة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ايمن الراشد

    بارك الله فيهم هؤلاء من يستحقون الدعاء لهم بالتوفيق والسداد ومن يستحقون تسليط الضوء الإعلامي عليهم وليس دعاة التغريب السلبي ومن على شاكلتهم