شرطة المدينة تعثر على جثتين متحللتين لأجنبيين ماتا عطشاً

شرطة المدينة تعثر على جثتين متحللتين لأجنبيين ماتا عطشاً

الساعة 9:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1250
0
طباعة
المدينة المنورة - المدينه المنوره

  ......       

قاد مواطن رجال الأمن إلى العثور على جثتين متحللتين جنوب مركز الأبرق التابع لسليلة جهينة، وذلك إثر عثوره على هيكل عظمي، أثناء بحثه عن إبله في الموقع المشار إليه، وقاد بلاغه عن الهيكل العظمي قوات الشرطة إلى اكتشاف وجود جثة أخرى متحللة.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة المدينة المنورة، العقيد فهد الغنام، أن جهة التحقيق انتقلت مع فرقة مختصة من الأدلة الجنائية، وشاهدت بقايا هيكل عظمي لآدمي، وأجزاء الهيكل العظمي منفصلة بعضها عن بعض، ووجدت في الموقع بعض الملابس.

وأضاف الغنام أنه بمتابعة البحث عن آثار تفيد التحقيق وجدت جثة أخرى متحللة لرجل يرتدي بنطلون جينز و4 سراويل داخلية، ويرتدي 3 قمصان داخلية وسترة خارجية، واتضح أن الجثمان متحلل بالكامل والجثة عبارة عن “هيكل عظمي”، ومنزوع الرأس واليدين، وشوهدت بقايا الجمجمة وبقايا اليدين بجوار الجثمان، وبالبحث داخل ملابس المذكورين لم يعثر على ما يدل على هويتهما، كما لم يعثر حول الجثتين على أي آثار تدل على شبهة جنائية.

ولفت الغنام إلى أن المعاينة رجَّحت أن الجثتين لأجنبيين عابرين تاها عن الطريق، ما تسبب في وفاتهما عطشاً، ويرجح أن تكون المدة التي مضت على وفاتهما من 8 أشهر إلى سنة، وقد تم حفظ بقايا الجثتين في ثلاجة مستشفى العيص العام، وجرى الإيعاز إلى الطبيب الشرعي للكشف عليهما وتزويد جهة التحقيق بالتقرير الطبي اللازم.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “عسيري” يمنح الأهلي فوزًا قاتلًا على الرائد بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنقذ عبد الفتاح عسيري