شكراً (ابن مساعد) الآن ارحل!

شكراً (ابن مساعد) الآن ارحل!

الساعة 12:30 صباحًا
- ‎فيكتابنا
1630
2
طباعة
الكاتب - فيصل القحطاني

  ......       

الدوري السعودي يعيش الجولات الأخيرة منه وقد حسم بنسبة أكثر من 90 % للنصر وفي بطولة آسيا انتهت آمال الهلال في التأهل في ظل مجموعة لم يستطع الهلال مقارعتها بسبب تعاقدات سيئة وتخطيط أسوأ.

الهلال منذ رحل البلجيكي “جيرتس” وهو ضائع فنياً حتى وإن حقق بعض البطولات؛ فتحقيق بطولة في الموسم “فشل” بالنسبة للهلاليين, سامي الجابر جاء للهلال وهناك الكثير من أعضاء الشرف كانوا رافضين قدومه مما يدل على أن إدارة الهلال فشلت في التواصل وتقريب وجهات النظر, ملايين تدفع بدون إستراتيجية ولك بتعاقد الهلال مع (زلاتكو وكومباريه) مثال هما مدربان ناجحان ولكن لعدم توافر العناصر الجيدة قد لم ينجحا وقد يحدث للجابر مثلما حدث لهما بل نخاف أن عبدالرحمن بن مساعد يريد كتابة سطر أخير من مسيرة الجابر التدريبية قبل أن يبدأها والتعاقد مع (كاستيلو وسونج وكواك وديجاو) دليل على الاختيارات السيئة التي بدأ المتابع الرياضي يعتادها من إدارة الهلال.

رئيس الهلال عبدالرحمن بن مساعد صرح بأن (الدوري قد سلب من الهلال) وأنا أتفق كثيراً معه؛ فالدوري كان بين يدي الهلال خصوصاً في ظل وجود الإمكانات الكبيرة واللاعبين “المحليين” المميزين؛ فالهلال يمتلك أفضل الأسماء (المحلية) لكن الإدارة فشلت فشلاً ذريعاً في التعاقدات الأجنبية إن استثنينا صفقة تياجو نيفيز فهي الوحيدة من صفقات الهلال هذا الموسم التي أثبتت نجاحها مع صفقة الشمراني المحلية, لهذا أتفق مع ابن مساعد على أن الدوري سلب من الهلال، فالهلال نفسه هو الذي سلب الدوري وأهداه للنصر فيكفي لنا أن نعرف أن الموسم قرب من الانتهاء وما زالت التغييرات والتجارب في الهلال تتواصل في خطي الحراسة والدفاع مما يؤكد التخبطات المستمرة من الإدارة الهلالية في آخر ثلاث سنوات على صعيد التعاقدات.

تصاريح الإدارة بدأت تظهر (انهزامية) وبدأت التبريرات تظهر بشكل واضح عند أي إخفاق؛ فبدلاً من دعم المدرب الوطني سامي الجابر نرى الإدارة تظهر بتصاريح “متعصبة” وغير عقلانية في وقت يحتاج فيها الهلال إلى دعم كبير من جميع النواحي, الهلال يخسر في إيران رغم تقديمه مستوى جيداً يظهر الرئيس بتصريح ليس له أي مبرر وبدلاً من دعمه للفريق يقوم بتبرير خسارة الهلال للدوري ويصرح بأن: (النصر أكبر المستفيدين من أخطاء الحكام وكسب 5 نقاط غير شرعية)! أي احترافية تظهر مثل هذا التصريح. رجال الهلال لابد أن يتخذوا خطوات تصحيح من أجل عودة قوية الموسم القادم خصوصاُ أنه لم يتبق في الموسم إلا كأس الملك التي أعتقد أنها “صعبة” على الهلال ولو حققها فلن تمحي آثار موسم سيئ. ختاماً.. صورة الهلال في خطر.. عبدالرحمن بن مساعد قدمت وخدمت الهلال جمهور الهلال الآن يريد رحيلك مع الشكر.
@faisalalhbabi


قد يعجبك ايضاً

عكاظ والمدينة والرياضي تعتذر لابن مساعد: خطأ غير مقصود

المواطن – حسان الصالحي قدّمت عدد من الصحف