طالبان بالمتوسطة يختطفان زميلهما ويطلبان فدية من والده!

طالبان بالمتوسطة يختطفان زميلهما ويطلبان فدية من والده!

الساعة 5:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
680
9
طباعة
القنفذه

  ......       

حاول طالبان -في المرحلة المتوسطة بالعرضيتين بالقنفدة- تطبيق سيناريو أحد الأفلام الأمريكية؛ حيث قاما باختطاف طالب في الـ(١٢) من عمره، يدرس بالصف الأول المتوسط، إثر اعتراض المركبة التي يقودها إبان توجهه لمنزل أسرته.

وكان الخاطفان قد لاحقا ضحيتهما لعدة كيلومترات، قبل أن يقطعا الطريق باعتراض المركبة وقفز أحدهما ليدفع بالضحية إلى المقعد المجاور، بينما قام آخر بتكتيفه في المقعد الخلفي، وكانا ملثمين لحظه تنفيذ جريمتهما.

وتوجه الجناة إلى مركبة أخرى تركوها في موقع قريب، وغيرا مركبتهما التي ظلت في وضع التشغيل، وغادرا نحو أحد المساجد المهجورة، وهناك طالبا بفدية تدفع من والده، وهو أحد رجال الأعمال بالعرضيتين، وغادرا لتنفيذ عملية الابتزاز، وظل الضحية وحيداً، وهو ما مكنه من الهرب وهو مقيد اليدين، متوجهاً نحو الطريق العام؛ حيث نجح في الوصول إلى منزل أسرته وكشف أمر الخاطفين الذين اتضح أنهما من طلاب مدرسته، وتم ضبطهما لاحقاً.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة -المقدم عاطي القرشي- إنه -وفور تلقي البلاغ بالحادث- تم التعميم للجهات الأمنية، بسرعة ضبط المتهمين، وتم انتقال المختصين للموقع، وبعد التحقيقات والبحث، تم العثور على الابن، وتبين أن حالته الصحية جيدة، ولم يتعرض لأي أذى، وتم ضبط الجناة في فترة قياسية.

وأضاف أنه اتضح أنهما شابين في العقد الثاني من أعمارهما، بينما تشير المعلومات الأولية إلى أن أسباب ذلك خلافات بينهما وبين والد المجني عليه.

وأوضح أنه تمت إحالة أطراف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم