طلاب “التحضيرية” و8 كليات ينتقلون إلى المدينة الجامعية بنجران

طلاب “التحضيرية” و8 كليات ينتقلون إلى المدينة الجامعية بنجران

الساعة 11:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4095
0
طباعة
طلاب في المدينة الجامعية الجديدة-2

  ......       

اكتمل قبل أيام نقل طلاب السنة التحضيرية، و 8 كليات أخرى إلى المدينة الجامعية التابعة لجامعة نجران، حيث أصبحت المدينة الجامعية تضم كلية العلوم والآداب وخدمة المجتمع والتربية والمجتمع والشريعة وأصول الدين والهندسة والعلوم الإدارية وعلوم الحاسب التي انتقلت من المباني المستأجرة إلى المباني الحديثة المنتهية في المدينة الجامعية خلال العام الدراسي الحالي.

وباشر عدد من العمادات وجميع الإدارات بالمدينة الجامعية بما في ذلك مكتب مدير الجامعة عملها بالمباني الجديدة، ويتوقع أن يتم تسليم عدد آخر من المشاريع الجامعية، ما سيمكن الجامعة من نقل جميع طلاب الكليات الصحية المتبقية للمدينة الجامعية مع نهاية الفصل الثاني.

ويتابع مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن بشكل يومي ما أنجز على الأرض من المباني والخدمات المساندة في 62 مشروعاً في موقع المدينة الجامعية التي تقع على الامتداد الشرقي لمدينة نجران على مساحة تقدر بــ(18) مليون متر مربع.

وقال مدير الجامعة “ما تحقق في المدينة الجامعية يأتي بفضل الله أولاً ثم بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي يؤكد دائماً على أن بناء الإنسان هو أساس التنمية، حيث إنه- حفظه الله- يوجه دائماً بأن يوفر للمشروعات الجامعية أي دعم تحتاج إليه.

وشكر الحسن وزير التعليم العالي الذي يولي جامعة نجران كمثيلاتها من الجامعات السعودية جل اهتمامه.

وعن المشاريع الجديدة في المدينة الجامعية قال الحسن “تم هذا العام توقيع 9 مشاريع جديدة و20 مشروعاً استكمالاً لمشاريع قائمة وردت في ميزانية هذا العام كما تم طرح 10مشاريع جديدة وردت في ميزانية هذا العام وبذلك يصبح عدد مشاريع المدينة الجامعة 62 مشروعاً”.

بعض الكليات التي يدرس فيها الطلاب حاليا

جانب من إحدى الكليات التي يدرس فيها الطلاب حاليا


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. ضبط شاحنة محملة بـ11 طن أسماك فاسدة بنجران

المواطن – نجران ضبطت أمانة منطقة نجران والدوريات