طلاب المدارس يشاركون في حملة المليون السابعة لنظافة المنتزهات البرية

طلاب المدارس يشاركون في حملة المليون السابعة لنظافة المنتزهات البرية

الساعة 1:35 مساءً
- ‎فيالمدارس السعودية
1450
0
طباعة
33

  ......       

تنطلق صباح غدٍ الخميس حملة نظافة المليون السابعة تحت شعار “بَر بلا نفايات” التي تنظمها أمانة منطقة الرياض وبمشاركة طلاب المدارس لتوعية المتنزهين في عدد من المتنزهات البرية المحيطة بمدينة الرياض التي ستنظم فعالياتها بمنطقة الثمامة شرق العاصمة.

ووضعت الإدارة العامة للنظافة بالأمانة موقعاً محدداً لانطلاق الحملة قبل دوار العويضة في الجهة اليسرى للقادم من الرياض بمحاذاة سور المطار.

وخصص يوم غد الخميس -اليوم الأول للحملة- لطلاب المدارس الذين سيشاركون مع معلميهم في حملة المليون التوعوية بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً.

وخصص يوم السبت لمنسوبي الأمانة والجهات الأخرى والقطاعات الخاصة للمشاركة في تنظيف المنتزهات البرية.

وجهزت الأمانة مخيماً خاصاً يحتوي على مسرح كبير ومعرض مصور ومرسم توعوي خاص بطلاب المدارس لحثهم على نظافة المنتزهات البرية إضافة إلى مشاركة شخصيات كرتونية شهيرة في تنظيف صحاري الثمامة.

وسيتم خلال الحملة توعية طلاب المدارس وبمشاركة معلميهم لتعويدهم على المساهمة في تنظيف المنتزهات البرية المحيطة بمنطقة الرياض.

ويأتي ذلك وفق توجيهات أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل من أجل الحفاظ على نظافة المنتزهات البرية وتوعية أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين بأهمية المحافظة على نظافة الأماكن العامة ولتوفير البيئة الصحية السليمة.

Untitled 1

22

Untitled 25

00


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. اوبريت غنائي في دار الأوبرا الكويتية