طيران الأمن يؤمّن سلامة المشاركين برالي حائل

طيران الأمن يؤمّن سلامة المشاركين برالي حائل

الساعة 4:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1010
0
طباعة
19-5-1435_____-_____-____-______-_____-_____-____2013

  ......       

تشارك طائرة من أسطول القيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية، في الإشراف والمتابعة على سباق رالي حائل 2014، الذي ترعاه المواطن إلكترونياً.

وهبطت بمطار حائل الإقليمي -ظهر اليوم- طائرة عمودية من قاعدة طيران الأمن بمنطقة مكة، لتأمين التغطية الجوية لفعاليات السباق بكل مراحله، وتقديم الدعم والمساندة للجهات المنظمة والجهات الأمنية، بالإضافة إلى الحفاظ على سلامة وأمن المشاركين بالسباق والجماهير التي تتابعه، من أي طارئ لا سمح الله.

ويأتي ذلك، بعد أن تم زيادة مسافة مسار السباق إلى أكثر من (1200) كلم، ومشاركة أكثر من أربعين فريقاً سعودياً وخليجياً ودولياً، وتقسيمه إلى أربع مراحل ذات طرق متنوعة، وهي الكثبان الرملية، والطبيعة الصخرية، والجبال، والوديان, علاوةً على أنه سيكون هناك -ولأول مرة – “رالي” للدراجات النارية.

يذكر أن هذه المشاركة من طيران الأمن، ليست المشاركة الأولى في رالي حائل، بل هي استمرار لمشاركات سابقة خلال السنوات الماضية، وامتداد للمشاركات الرياضية والاجتماعية المستمرة، التي تقوم بها القيادة العامة لطيران الأمن، ممثلة بقواعدها الأربعة الموجودة في مناطق الرياض ومكة وعسير والشرقية؛ حيث سبقتها -منذ فترة وجيزة- مشاركة فاعلة في رالي جدة الصحراوي، استمرت طوال مراحله المتعددة، ولمدة ثلاثة أيام متواصلة.

3


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. السلمي يزور جناح مجمع التربية الخاصة باليوم العالمي للمعاقين

المواطن – عسير شارك تعليم عسير بجناح خاص