عبدالله بن مساعد: سنحدد مصير الجابر في نهاية الموسم

عبدالله بن مساعد: سنحدد مصير الجابر في نهاية الموسم

الساعة 8:26 مساءً
- ‎فيالرياضة
535
0
طباعة
الأمير عبدالله بن مساعد

  ......       

أكد سمو الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال أن وجود محاسب قانوني لجميع أندية جميل يُفترض أن يكون أول قرارات الاتحاد السعودي للموسم القادم, مشيراً إلى أن المشاكل المالية موجودة في جميع الأندية، والاتحاد كان الضحية في البداية.

وأكد ابن مساعد أيضاً في حوار له مع برنامج “بين اثنين” على إذاعة “يو. إف. إم” أن الأندية لا تستطيع ضبط الأمور المادية، وإنهاء التلاعب في تنقلات اللاعبين، وهذا يعد مُعضلة حقيقية, كما أن مشكلة انخفاض مستوى اللاعبين بعد توقيع العقود مشكلة عالمية، وفكر اللاعب يتغير بتغير المبالغ المرصودة.

أما فيما يتعلق بعقود الرعاية, فقد أوضح الأمير عبدالله بن مساعد أن عقد موبايلي لرعاية نادي الهلال سينتهي هذا الموسم، والموسم القادم سيمتلك الهلال عقد رعاية أعلى, مضيفاً أن المجال الرياضي لدينا جاذب للاستثمار، إلا أن إعلامنا- للأسف- غير منضبط مهنياً في كثير من الحالات.

وعن مستوى الفريق هذا الموسم, فقد صرح الأمير عبدالله قائلاً: “لم نتعود أن يكون الهلال في مراكز متأخرة، وفي آخر عشر سنين تسيّد الفريق بطولياً, فبُعد الهلال عن بطولة الدوري لمدة ثلاث سنين بالتأكيد كثيرة جداً، ولا أعرف كيف سيكون الحال لو غاب أكثر”.

واختتم عضو شرف الهلال البارز تصريحاته الإذاعية مشيراً إلى أنه كان من مؤيدي تدريب سامي الجابر للهلال، إلا أن نقص الخبرة في بداية الموسم خذل الجابر, ولا يوجد انقسام داخل البيت الهلالي حول سامي الجابر، ولو خسرنا جميع مباريات الموسم فيجب ألا يُبعد المدرب, مضيفاً أنه في نهاية الموسم سيكون الحكم على تجربة سامي الجابر كمدرب، والجمهور غالباً يحكم بالعاطفة وهذا طبيعي جداً.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين