فريق يزيد الراجحي يشارك في أسبوع المرور الخليجي بدعوة من أرامكو

الإثنين ١٠ مارس ٢٠١٤ الساعة ٢:٤٠ مساءً
فريق يزيد الراجحي يشارك في أسبوع المرور الخليجي بدعوة من أرامكو

يشارك فريق يزيد الراجحي للسباقات خلال هذه الأيام في فعاليات أسبوع المرور الخليجي في الفترة من الأحد التاسع من مارس الجاري حتى الخميس المقبل – الرابع عشر من الشهر نفسه – وذلك ضمن البرنامج الذي تنظمه شركة أرامكو في شرق المملكة وتحديداً في محافظة بقيق.

 ويتجدد تعاون شركة أرامكو مع فريق يزيد من خلال البرامج التي تهدف لخدمة المجتمع وزيادة درجة التوعية والتثقيف بالمخاطر المحيطة الى جانب التركيز على وسائل الأمن والسلامة وطرق الوقاية من الحوادث حيث يأتي التعاون هذه المرة عبر احتفالية خليجية تتمثل في أسبوع المرور الخليجي.

وتحضر مشاركة فريق يزيد في أنشطة شركة أرامكو الرائدة في مجال الاهتمام والتقيد بالأمن والسلامة من خلال العديد من البرامج من أبرزها أجهزة محاكاة السرعة التي تتيح للزوار فرصة تجربة تحديات سباقات الراليات بطريقة آمنة والوسائل المتبعة لتفادي المخاطر بالاضافة الى عرض السيارات التي يشارك بها سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي في مختلف البطولات العالمية والاقليمية.

كما أنه يمكن للجمهور الاطلاع على التجهيزات الأمنية والوقائية داخل سيارات الفريق بالاضافة الى أخذ نبذة عن أهم جوانب السلامة المتبعة في مثل هذا النوع الخطر من الرياضات وايضاح الفرق بين المشاركة القانونية الآمنة وخطر التهور في المواقع غير المخصصة والمجهزة.

ومن جانبه قدم البطل السعودي يزيد الراجحي شكره وتقديره لشركة أرامكو على دعوتها للفريق لتقديم رسالة توعوية تثقيفية في مناسبة هامة يحتفي بها أبناء الخليج كافة.

وقال:”لا شك أن تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية بين مختلف القطاعات والتعاون فيما بينها يجعل الرسائل التوعية والتثقيفية تصل بصورة أشمل وأوضح وهو الأمر الذي أتمنى أن يستمر من خلال جميع الجهات الحكومية والخاصة كما يحدث في شركة أرامكو السعودية”.

وأوضح البطل السعودي أن فريقه يأخذ على عاتقه المساهمة في خدمة المجتمع من باب الواجب الوطني خاصة في ظل وجود الكثير من التحديات العصرية التي تستوجب دعم شباب هذا البلد المعطاء.

photo-5 photo-4 photo-2 photo-1