“فينجر” يعترف أنه سيقاتل فقط للتأهل لدوري أبطال أوروبا

“فينجر” يعترف أنه سيقاتل فقط للتأهل لدوري أبطال أوروبا

الساعة 1:38 مساءً
- ‎فيالرياضة
500
1
طباعة
Copy of 22

  ......       

اعترف الفرنسي “آرسين فينجر” مدرب فريق الجانرز أرسنال الإنجليزي, أن لاعبيه لا زالوا يعانون نفسياً من آثار الهزيمة الموجعة بـ 6 أهداف دون مقابل على يد تشيلسي يوم السبت الماضي على ملعب ” ستامفورد بريدج ” ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

وقال فينجر عقب التعادل مساء الثلاثاء أمس مع سوانزي سيتي (2-2) في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي: ” الهزيمة كانت محبطة للغاية للجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني، ومن الطبيعي بعد خسارة كبيرة مثل لقاء تشيلسي أن تتعادل في المباراة التالية”.

وأضاف أن لاعبيه نجحوا في قلب تأخرهم بهدف إلى تفوق بهدفين في دقيقة، إلا أنهم بالغوا في الحرص الدفاعي، ولم يتقدموا كثيراً للأمام، وكانوا متحفظين أكثر من اللازم من أجل تحصين الفوز.

وعند سؤاله عن المنافسة على اللقب قال فينجر كعادته: علينا أن نتحلى بالواقعية، الأمور باتت صعبة جداً، ومانشستر سيتي وتشيلسي هما الأقرب لإحراز اللقب، بينما علينا أن نستعد جيداً للمباراة القادمة، ونقاتل من أجل تحقيق الفوز، لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى، خاصة بعد الفوز الذي حققه إيفرتون على فريق نيوكاسل بنتيجة 3-0، ليقترب أكثر من أرسنال”.

يُذكر أن أرسنال يحتل المركز الرابع برصيد 63 نقطة، خلف كل من المتصدر تشيلسي 69 نقطة، الوصيف مانشستر سيتي 66 نقطة، والثالث ليفربول 65 نقطة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. تريزا ماي: داعش لا تستهدف الخليج فقط بل شوارع بريطانيا أيضًا

المواطن – سعد البحيري أكدت رئيسة وزراء بريطانيا،