كاميرات المراقبة تنقذ حياة ثلاثيني بمواقف “تخصصي الطائف”

كاميرات المراقبة تنقذ حياة ثلاثيني بمواقف “تخصصي الطائف”

الساعة 10:11 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
1360
4
طباعة
993

  ......       

أسهمت كاميرات المراقبة بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف -مساء أمس الأول- في إنقاذ حياة رجل بالعقد الثالث من العمر بعد تعرضه لهبوط حاد في معدلات السكر في دمه تسبب في إصابته بإغمائة داخل سيارته.

وقال مدير إدارة الطوارئ والأزمات بالمستشفى مازن الزهراني: “ليلة أمس رصدت الكاميرات وجود رجل داخل سيارته بالمواقف الخاصة داخل المستشفى، حيث تم توجيه موظفي الأمن إلى الموقع الذين وجدوا الرجل مغمى عليه ولا يستجيب لهم؛ فتم نقله فوراً لقسم الطوارئ بصورة عاجلة وأجريت له الإسعافات اللازمة”.

وأضاف: “تبين أن الرجل لديه مرض السكر ويعاني من هبوط حاد نتج عنه إصابته بالإغماء”، مؤكداً أن التغطية المتميزة للكاميرات في كافة مواقع المستشفى الخارجية والداخلية رفعت من كفاءة مراقبة كافة الحالات الداخلة للمستشفى من زوار ومراجعين وسيارات.

وأرجع ذلك إلى الدعم الكبير الذي تتلقاه الإدارة من مدير المستشفى الدكتور خالد الثمالي والمتابعة الدائمة التي ذللت كافة الصعاب ورفعت كفاءة الأداء من خلال العاملين من منسوبي الإدارة، الذين تتوافر لديهم كافة الإمكانات والتجهيزات المتقدمة في مجال متابعة ومراقبة كافة الممرات الداخلية والخارجية للمستشفى.


قد يعجبك ايضاً

“المطيري” إلى رتبة “نقيب” بجوازات الطائف

المواطن ـ فيصل العتيبي صدر الأمر السامي بترقية