كويتي يخطف مطلقته ويطلق النار على رأسها

كويتي يخطف مطلقته ويطلق النار على رأسها

الساعة 12:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
615
1
طباعة
00

  ......       

أقدم كويتي على اختطاف مطلقته وأطلق عليها النار وأصابها في رأسها خلال مطاردة رجال نجدة حولي، وقد ألقي القبض عليه وعلى صديقه بعد مطاردة عنيفة اصطدم خلالها الخاطف بدوريتين وتم نقل المطلقة إلى مستشفى العدان وكانت بحالة حرجة حيث أدخلت العناية المركزة في الثامنة من مساء أمس.

وروت صحيفة “الوطن” الكويتية تفاصيل الواقعة التي بدأت بمشاهدة نقيب وهو يقود دورية لنجدة حولي في السالمية مساء أمس لسيارة يقودها شخص وبجانبه امرأة وخلفها شاب يقوم بضربها على رأسها فطلب من السائق التوقف إلا أنه رفض وهرب فطارده النقيب وأبلغ عبر جهاز اللاسلكي مدير نجدة حولي.

وبدوره أبلغ مدير نجدة حولي المدير العام الذي أعطى الدوريات الضوء الأخضر بالاستمرار بالمطاردة التي انتقلت من محافظة حولي إلى محافظة مبارك الكبير وتحديداً على شارع الغوص.

وطوقت الدوريات سيارة الهارب الذي اصطدم باثنتين منها وخلال المطاردة العنيفة أخرج الشاب الجالس بالخلف مسدسه وأطلق النار على رأس المرأة، وتبين فيما بعد أنه طليقها.

وتم تطويق المركبة في منطقة القرين وتبين أن المصابة كويتية (36 سنة) والجالس خلفها طليقها الذي اعترف بخطفها مع صديقه بسبب خلافات شخصية.

ونقلت المرأة إلى مستشفى العدان حيث أدخلت العناية المركزة، فيما ألقي القبض على الطليق وصديقه وضبط المسدس وعثر بمركبتهما على حشيش وحبوب مخدرة فتم إحالتهما مع السيارة إلى الإدارة وإبلاغ النيابة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إعلام داعش على طاولة مؤتمر الإعلام و الإرهاب بجامعة الملك خالد

المواطن – أبها شهدت جلسات المؤتمر الدولي الثاني