للعام الثاني على التوالي.. المغردون السعوديون الشباب يلتقون بالرياض

للعام الثاني على التوالي.. المغردون السعوديون الشباب يلتقون بالرياض

الساعة 7:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
845
4
طباعة
001

  ......       

بمبادرة من مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية (مسك الخيرية) يقام يوم الإثنين المقبل ملتقى “مغردون سعوديون” الثاني، الذي تنظمه (مسك الخيرية) للعام الثاني على التوالي وترعاه إلكترونياً صحيفة “المواطن”.

وسيتناول الملتقى هذا العام جوانب مختلفة تعنى بالشباب السعودي المبادر والقادر على صناعة الإيجابية والعمل بها, حيث ستتناول الجلسات التعصب الرياضي في تويتر وكيفية الحد منه، وتشجيع الشباب على نبذ التعصب الرياضي بكافة أشكاله ودرء سلبياته من أن تؤثر على مستقبلهم.

ويعتبر استخدام تويتر في التوعية المجتمعية جانباً من الجوانب الإيجابية التي لابد من تسليط الضوء عليها عبر إحدى جلسات الملتقى لأجل بث روح الحماس بين الجهات الحكومية والأهلية لتفعيل ذلك عبر تويتر.

وسيخصص ملتقى هذا العام جلسة لعدد من المشاريع السعودية الشابة التي سخرت تويتر للترويج لمنتجاتها، بالإضافة إلى جلسة خاصة للناشئة.

وتعد التجارب والخبرات التي ستطرح عبر الملتقى هذا العام من الدلائل الواضحة والجلية على أن الشباب السعودي شباب فاعل ومؤثر بطريقة إيجابية وقادر على النجاح, وهذا ليس بمستغرب على شبابنا فهم في كل المحافل يأخذون قصب السبق ويحصدون النجاح، كما أنهم تميزوا بالاستفادة بالشكل الصحيح من التقدم التكنولوجي وبالذات في مواقع التواصل الاجتماعي، مما عزز انتماءهم الوطني وإحساسهم بواجباتهم تجاه دينهم وقيادتهم.

وتحرص مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية (مسك الخيرية) على إبراز المبدعين من الشباب السعودي والمساهمة في توجيههم التوجيه الصحيح بالاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي بإيجابية وفعالية أكثر تعزز حضورهم على جميع الأصعدة والمستويات المحلية والدولية.


قد يعجبك ايضاً

“واتساب” سيتوقف عن العمل على ملايين الأجهزة

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق واتساب للتراسل الفوري أن