مبتزّ الأكاديمية في قبضة رجال الهيئة

الأحد ١٦ مارس ٢٠١٤ الساعة ٣:٤٦ مساءً
مبتزّ الأكاديمية في قبضة رجال الهيئة

أعدت هيئة الأمر بالمعروف بمكة المكرمة، كميناً للقبض على أربعيني، يعد العدة لابتزاز مواطنة تعمل أكاديمية، وتم تسليمه لشرطة قسم الشرائع -مساء أمس الأول- بعد القبض عليه.

وكانت أكاديمية في العقد الثالث من عمرها، قد تقدمت ببلاغ رسمي لمركز الهيئة بالشرائع، يفيد بأن رجلاً -يمتلك سيارة خاصة- قد اتفقت معه -منذ أشهر معدودة- لإيصالها إلى مقر عملها، وإلى جهات اعتادت زيارتها، مشيرة -في حيثيات البلاغ- إلى أن اعتيادها الركوب مع الرجل قادها لتكوين علاقة بينهما، وحصوله على بعض الخصوصيات المتعلقة بها، والتسجيل لها بمكالمات متفاوتة، خلال الشهرين الماضيين، ما ساعده على ابتزازها وتهديدها بكشف أسرارها لدى زوجها وإخوانها أو الرضوخ لمطالبه.

وقال مصدر مسؤول بالهيئة، إن فرقة ميدانية تحركت لمتابعة شكوى الأكاديمية، ومن ثم إعداد كمين للأربعيني بمشاركة المرأة، بعد أن حددت له موعداً لمقابلته والرضوخ لمطالبه، وذلك بالقرب من أحد الأسواق التجارية الكبيرة بالشرائع.

وأكد المصدر أنه تم تسليم الرجل لشرطة قسم الشرائع، التي بدورها أحالت الملف إلى هيئة التحقيق بحكم الاختصاص.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن

    الله يقوي رجال الهيئه ويحفظهم بحفظه ونشكرهم على جهودهم الجبارة ونتمنى زيادة عدد العسكر معهم بدل واحد ان يكونو ثلاثة وفتح مراكز للهيئة جديدة ونتمنى ان يفتح في كل سوق مركز للهيئة حتى وان كان السوق صغير فوجود الهيئة مطلب في اي مكان وزمان …
    شكراً شكراً رجال الهيئة …