مجلس إمارة مكة يناقش إنشاء محكمة بسديرة الطائف

مجلس إمارة مكة يناقش إنشاء محكمة بسديرة الطائف

الساعة 9:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1185
2
طباعة
IMG_1308

  ......       

ناقش مجلس منطقة مكة المكرمة، اليوم الإثنين، برئاسة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير المنطقة مشروع التقاطعات المؤدية إلى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وميناء الملك عبدالله.

واستعرض المجلس- في جلسته الأولى من الدورة الأولى للعام 1435/ 1436هـ- مخرجات ورشة العمل الخاصة بتسمية أعضاء ورؤساء اللجان المنبثقة عن مجلس المنطقة لاعتمادها، والمخطط الإقليمي بمنطقة مكة المكرمة ومخرجات المخطط وأثره على التنمية المتوازية في المنطقة والمشاريع الخاصة بالمحافظات، وكذلك العرض المقدم من شركة المياه الوطنية لاستخدام المياه المعالجة.

وقرر المجلس إنشاء بعض المراكز الصحية بالعاصمة المقدسة وبقية محافظات المنطقة، وإنشاء محكمة بمركز السديرة التابع لمحافظة الطائف، واستكمال تنفيذ المشاريع البلدية بمحافظة الطائف.

ونافش المجتمعون المشاريع التخطيطية التي تم إنجازها وتلك الجاري تنفيذها لأمانة العاصمة المقدسة، وتطرق المجلس إلى ضرورة فتح محكمة بمركز دوقة التابع لمحافظة القنفذة، وإنشاء الجسور على الطرق السريعة واستكمال ربط الطرق السريعة بالمنطقة.

وناقش المجلس اقتراح وسائل تطويرية للارتقاء بالمخرجات الإنتاجية بالمحافظات.

وكرم أمير مكة في نهاية الاجتماع أعضاء مجلس منطقة مكة المكرمة في دورتها السابقة الذين انتهت فترة عملهم وشكرهم على الجهود المبذولة خلال فترة عملهم في المجلس، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

IMG_1305

IMG_1314


قد يعجبك ايضاً

محمد بن ناصر يناقش دور التوعية في الحد من الحوادث المرورية

المواطن – خضر الخيرات – جازان نوه صاحب