مدير جامعة الملك خالد: لجنة لإعادة النظر بمادة الثقافة الإسلامية

مدير جامعة الملك خالد: لجنة لإعادة النظر بمادة الثقافة الإسلامية

الساعة 1:49 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
815
4
طباعة
٢٠١٤٠٣١٠_٢٠٣٠٥١

  ......       

أعلن مدير جامعة الملك خالد في أبها الدكتور عبدالرحمن الداود مساء أمس خلال لقاء بالصحافيين في الملتقى الإعلامي الذي نظمته الجامعة عن تشكيل لجنة لإعادة النظر في مادة الثقافة الإسلامية التي تُدَّرس بالجامعة لوجود بعض المُلاحظات عليها.

وأوضح الداود أنه سيتم إعادة النظر في المفيد من المادة لأن هناك مواضيع في المناهج لا تتماشى مع الوضع الحالي .

و افتتح الداود الملتقى الذي أكد خلاله أن هناك فجوة بين الأكاديميين بالجامعة والإعلاميين ولابد من إصلاح تلك الفجوة من خلال التعاون البناء بين الطرفين لما يخدم مصلحة المنطقة .

وعاتب الداود الإعلاميين وقال : أنتم مقصرون في حق المنطقة فهي تنتظر منكم الكثير للعمل على تطويرها ونموها.

وأشار الداود خلال اللقاء إلى أن الجامعة تسعى لإيجاد مركز إعلامي متخصص يقدم خدماته لكافة الإعلاميين في المنطقة وخارجها ، مبينا أن قسم الإعلام الذي تم تدشينه سيكون اللبنة الأولى حيث يضم الآن 100 طالب وطالبة .

وأضاف الداود أن الجامعة تسعى لافتتاح كلية للإعلام تضم عدة أقسام ، موضحا أنها أنشأت قسم إداري جديد وهو الإعلام والاتصال، لتطوير السياسة الإعلامية في الجامعة.

من ناحيته بين مدير قسم الإعلام الدكتور علي بن شويل أن المركز الإعلامي الحالي بالجامعة هدفه تقديم المعلومات للصحفيين والإعلاميين ، وسيتم تفعيل الإعلام المرئي من خلال استديو إذاعي وغرفة أخبار ونشرة إخبارية تبث أخبارها لمنسوبي وطلاب الجامعة ، مشيرا إلى أن النية تتجه لإنشاء مركز وطني للتدريب الإعلامي .

٢٠١٤٠٣١٠_٢٠٣٢٠٠


قد يعجبك ايضاً

النادي السعودي في جامعة ميتشجين يحتفي بالخريجين والخريجات

المواطن – ميتشجين أقيمت مؤخرًا، بولاية ميتشجين الأمريكية،