مستثمر سعودي يقترب من شراء نادي مارسيليا الفرنسي

مستثمر سعودي يقترب من شراء نادي مارسيليا الفرنسي

الساعة 7:18 مساءً
- ‎فيالرياضة
2570
0
طباعة
Olympique de Marseille

  ......       

دخل مستثمر سعودي كبير في مفاوضات جادة لشراء نادي مارسيليا الفرنسي لينافس بذلك الملياردير القطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان.

وحسب تقارير صحفية، فإن مارسيليا الراغب في العودة إلى منصات التتويج وجد في تجربة باريس سان جيرمان الحل الذي يعيد إليه بريقه المفقود منذ فوزه في مطلع التسعينيات بدوري أبطال أوروبا.

وشارك مارسيليا هذا العام في البطولة القارية الأهم عالمياً لكنه خرج من منافسات الدور الأول بعد عجزه عن مجاراة منافسيه في المجموعة، الأمر الذي فسرته إدارته بتفوق الفرق الأخرى في مجال تدعيم صفوفها بلاعبين أصحاب خبرة أوروبية.

في المقابل تمكن باريس سان جيرمان للعام الثاني على التوالي من بلوغ الدور ثمن النهائي، حيث خرج العام الماضي على يد برشلونة الإسباني بينما سيواجه هذا العام تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعد أن أفادته أموال الخليفي في استقطاب العديد من نجوم العالم وعلى رأسهم السويدي زلاتان إبراهيموفتش.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “africatopsports، فإن إدارة نادي مارسيليا ترى أنها بحاجة إلى عملاق شرائي من أجل منافسة فريقي موناكو وباريس سان جيرمان، حيث استحوذ الأخير على معظم الألقاب خلال العامين الأخيرين بعد شرائه من جانب القطري ناصر الخليفي.

وأكدت الصحيفة أن فكرة بيع النادي في الوقت الحالي غير ممكنة، لكنها واردة في الأشهر المقبلة، وسيكون المستثمر السعودي، الذي لم تُفصح الصحيفة عن اسمه، هو الأقرب للحصول على ملكية النادي في حال قرار البيع من إدارة النادي.


قد يعجبك ايضاً

تنفيذاً لأمر الملك .. منح السفير الفرنسي السابق وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى

المواطن  – الرياض إنفاذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين