مستشفى الملك فهد بجازان يحتجز سيدة وضعت مولودها منذ 4 أيام

مستشفى الملك فهد بجازان يحتجز سيدة وضعت مولودها منذ 4 أيام

الساعة 8:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4285
20
طباعة
مستشفى الملك فهد المركزي بجازان

  ......       

ما زال المواطن “حسن علي عريشي” ينتظر أن يرى زوجته التي وضعت مولودها بعملية جراحية في مستشفى الملك فهد المركزي بجازان منذ 4 أيام، إلا أن إدارة المستشفى لا تسمح له برؤيتها والاطمئنان عليها ومعرفة وضعها الصحي.

وقال عريشي: “أدخلت زوجتي إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان يوم الأربعاء الماضي بعد أن باغتتها آلام المخاض وأدخلت لقسم الولادة، وبعد إدخالها طلبوا مني التوقيع على أوراق العملية وأخبروني أن حالتها تستدعي تدخلاً جراحياً فوقعت على إجراء العملية”.

وأضاف: “قبل دخولها لغرفة العملية شاهدتها أنا وأمها، وأبلغوني أني رزقت بولد تمكنت من رؤيته، إلا أن الغريب في الأمر أني لم أستطع رؤية زوجتي منذ إجرائها العملية، موضحاً أن والدتها مصابة بالضغط ويرتفع عليها ويصل إلى نسب عالية من خوفها على بنتها.

وأردف عريشي قائلاً: “منعونا من الزيارة لأسباب نجهلها، فتارة يدعون عدم وجود كرسي حتى يخرجوها للتنويم، وأخرى يدعون أن حالتها تستدعي وجودها في قسم التوليد”.

وأشار إلى أنه يوم الجمعة الماضي لم يحتمل الانتظار، وذهب إلى المدير المناوب بالمستشفى وشرح له الوضع بالكامل، مبيناً أن المدير استدعى ممرضة من قسم التوليد وطلب مني الذهاب معها لرؤية زوجتي إلا أنها أبلغتني عند الوصول لقسم الولادة أن الزيارات غير مسموحة.

وبين عريشي أنهم ينتظرون من يوم الأربعاء الماضي وحتى اليوم رؤية زوجته التي لا يعلمون إن كانت حية ترزق أو أصابها مكروه، ولهذا السبب يمنعونه من رؤيتها.

وناشد المواطن حسن علي عريشي مدير عام الصحة بجازان ووزير الصحة وولاة الأمر النظر في وضعه وطريقة التعامل بالمستشفى، متسائلاً: هل من المعقول أن تدخل مريضاً ولأربعة أيام لا تدري عنه إن كان حيا أم ميتاً؟!


قد يعجبك ايضاً

نائب الملك يتسلم رسالة شفهية من رئيسة وزراء بريطانيا

المواطن – واس تسلم نائب خادم الحرمين الشريفين