منتدى جدة الاقتصادي الـ 14 ينطلق الأربعاء المقبل

منتدى جدة الاقتصادي الـ 14 ينطلق الأربعاء المقبل

الساعة 4:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
630
0
طباعة
امير نجران

  ......       

يرعى الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الثلاثاء المقبل انطلاق فعاليات منتدى جدة الاقتصادي 2014 في نسخته الـ 14 تحت عنوان “الإنماء من خلال الشباب” لتتجدد الرؤية في تقديمه كمنتج اقتصادي بأعلى المقاييس، وذلك بفندق الهيلتون بمحافظة جدة بحضور عدد من الأمراء والوزراء وضيوف المنتدى من داخل المملكة وخارجها.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح بن عبدالله كامل أن الرعاية الكريمة من أمير منطقة مكة المكرمة لمنتدى عروس البحر الأحمر الاقتصادي تأتي امتداداً لاهتمام الدولة بدعم مثل هذه المنتديات الاقتصادية ذات الطابع العالمي والتي تعزز مكانة المملكة وتواجدها على خارطة الاقتصاد العالمي.

وأشار على أن وصول المنتدى لعامه الـ 14 ما كان ليتحقق لولا بتكاتف الجهود الجماعية من الغرفة والجهات المشاركة، مبيناً أن المنتدى نجح بجمع أكثر من 26,000 مشارك ينتمون لأكثر 60 دولة وست قارات في العالم منذ انطلاقته الأولى في عام 2000م عندما حمل عنوان “نمو ثابت في اقتصاد عالمي”.

 وأوضح كامل أن جميع المشاركات كان لها بالغ الأثر في تشكيل خارطة الاقتصاد العالمي وطرح المتغيرات التنموية وأبرز القضايا التي تواجهها دول العالم عبر تلاقح الرؤى والتقاء الأفكار في ظل تواجد زعماء العالم وقادة الدول وصناع القرار والباحثين والمتخصصين في مختلف صروح المعرفة والاقتصاد والفكر والسياسة.


قد يعجبك ايضاً

هنا .. ترتيب دوري جميل بعد اليوم الأول للجولة الـ 12

المواطن ــ أبوبكر حامد أقيمت أمس مباراتين في