مواطنون من قصر الحكم للأمير مقرن: لكم في رقابنا بيعة نحيا بها ونموت عليها

مواطنون من قصر الحكم للأمير مقرن: لكم في رقابنا بيعة نحيا بها ونموت عليها

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2375
2
طباعة
3

  ......       

رصدت “المواطن” –بالصور، في  قصر الحكم  بالرياض- اليوم الثاني من مبايعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد, حيث توافد جموع من المواطنين، من الرياض والمحافظات، وشيوخ القبائل والمسؤولين، إلى قصر الحكم بعد صلاة ظهر اليوم، في مشهد يعبر عن اللحمة الوطنية بين القيادة والشعب، ويؤصل لمبدأ البيعة، ولسان حالهم يقول: لكم في رقابنا بيعة نعيش بها ونموت عليها.

وقدم وفد “المواطن” -برئاسة رئيس التحرير محمد الشهري- البيعة لولي العهد، في حضور أمير منطقة الرياض -الأمير خالد بن بندر- وسمو نائبه، الأمير تركي بن عبدالله.

1

2 4 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18

ججج

19 20 21 22 23 24 25 26 27 29 30


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

2 Comments

  1. بسم الله والصلاه على اشرف الانبياء والمرسلين اننا ومن هذا المنبر نبايع سيدي ولي ولي العهد على كتاب الله وسنة نبيه محمد ابن عبدالله(ص) واذا نقول لولاة الامر الله الله في تطبيق شرع الله في صغار الامور وكبارها والاهتمام بالشعب السعودي لانه بعد توفيق الله هم السند لكم وارجوا منكم الاسراع في اقرب وقت ممكن إكرام هذا الشعب الأبي في توفير السكن المناسب الذي يليق به كما انتم تعملوه في سكنكم وتوفير الوظايف للعاطلين مع زيادتها للتتناسب مع غلاء المعيش المضطرد والاهتمام بمخرجات التعليم العام من مدارس وجامعات والله ولي التوفيق.

  2. بسم الله والصلاه على اشرف الانبياء والمرسلين اننا ومن هذا المنبر نبايع سيدي ولي ولي العهد على كتاب الله وسنة نبيه محمد ابن عبدالله(ص) واذا نقول لولاة الامر الله الله في تطبيق شرع الله في صغار الامور وكبارها والاهتمام بالشعب السعودي لانه بعد توفيق الله هم السند لكم وارجوا من منكم الاسراع في اقرب وقت ممكن اكرام هذا الشعب الابي في توفير السكن المناسب الذي يليق به كما انتم تعملوه في سكنكم وتوفير الوظايف للعاطلين مع زيادتها للتناسب مع غلاء المعيش المضطرد والاهتمام بمخرجات التعليم العام من مدارس وجامعات والله ولي التوفيق.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان