مواطن يسترجع سيارته المسروقة عبر آيفون في رفحاء

مواطن يسترجع سيارته المسروقة عبر آيفون في رفحاء

الساعة 8:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
980
3
طباعة
رفحاء

  ......       

استطاع المواطن عبدالعزيز الشمري -أحد سكان رفحاء- تحديد موقع سيارته المسروقة من أمام منزله -أمس الخميس- خلال وقت وجيز، وذلك من خلال تطبيق FIND MY IPHONE على هاتفه الموجود بالسيارة .

وقال المواطن عبدالعزيز الشمري لـ”المواطن”: سرقت سيارتي من نوع داتسون غمارتين يوم أمس الخميس، قبل الظهر، بعد أن نزلت إلى المنزل وتركتها في وضع تشغيل وداخلها جوالي آيفون، وقمت بإبلاغ الدوريات الأمنية والمرور، كما قمت بالبحث عنها، وبعد عملية بحث استمرت نصف ساعة لم نجد لها أثراً.

وأضاف: “وأثناء عملية البحث ذكرني أخي بتطبيق FIND MY IPHONE للبحث عن الجهاز، مبيناً أنه عندما دخل لحسابه بالتطبيق، تبين له أن السارق في طريق ، ويبعد عنه (50) كم.

وتابع الشمري قائلاً: “اتصلت بالدوريات، وأبلغتهم أنني حددت موقع السيارة، ووصفت لهم المكان، وتم القبض على السارق، وتبين أنه يعاني من اعتلالات عقلية، وتسلمت سيارتي بحالة سليمة”.

وناشد الشمري الجهات الأمنية أن تضع تعاميم -داخل وخارج المحافظة- لأن التعميم على سيارته كان فقط داخل المحافظة، بينما هرب السارق لمدينة أخرى، مشيراً إلى أن خاصية تحديد الموقع بالآيفون، هي ما ساعده على إيجاد سيارته.


قد يعجبك ايضاً

مأذونو أنكحة يروّجون لـ”تعدد النساء” عبر الواتساب

المواطن – الرياض كوّن ثمانية من مأذوني الأنكحة