هيئة المدينة” تتبرأ من “مطاردة” سعودي برفقته تشادية وتؤكد: نلتزم بالتعليمات

هيئة المدينة” تتبرأ من “مطاردة” سعودي برفقته تشادية وتؤكد: نلتزم بالتعليمات

الساعة 3:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
895
4
طباعة
IMG_20140228_234455

  ......       

قال المتحدث الإعلامي بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة -سلطان المطيري- إن دورية الهيئة كانت تؤدي عملها بشكل نظامي، في رد على ما نشرته “المواطن” -فجر اليوم- بعنوان: (“مطاردة” تنتهي بنقل شاب وفتاة لمستشفى أحد بالمدينة), مشيراً -في الوقت نفسه- إلى أن العاملين في الميدان ملتزمون بالتقيد بالأنظمة والتعليمات حول ذلك.

وقال المطيري -في بيان تلقته “المواطن”- إنه لا صحة لوجود مطاردة, حيث قامت دورية الهيئة بعملها المعتاد، فشاهدت سيارة كانت تقف في موقع مظلم، تتحرك بسرعة من موقعها عند مشاهدتها دورية الهيئة.

وأضاف: تم مباشرة الاكتفاء بإبلاغ الدوريات الأمنية المتواجدة في الموقع نفسه، وتم اعطاؤها مواصفات السيارة, ثم تولت الدوريات الأمنية التعميم على السيارة.

وتابع المطيري: أثناء عملية البحث تبين أن السيارة وقع لها حادث مروري في موقع آخر، دون حدوث أية إصابات بالغة تذكر, بينما تبين في ما بعد أن الشاب سعودي الجنسية، والفتاة تشادية الجنسية، وقد تولت الجهات الأمنية التعامل مع الموضوع بالصفة النظامية”.

وأكد المطيري سعي فرع الهيئة للتعاون مع وسائل الإعلام المختلفة لتوضيح الحقائق، لتؤدي رسالتها الإعلامية ودورها المنوط بها.


قد يعجبك ايضاً

تفاصيل المؤتمر الصحفي لفريق تقييم الحوادث

 المواطن – واس أكد المتحدث الإعلامي للفريق المشترك