هيئة عسير تنفي نبأ إغلاق معرض مصاحب لمؤتمر التمريض بأبها

هيئة عسير تنفي نبأ إغلاق معرض مصاحب لمؤتمر التمريض بأبها

الساعة 4:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
680
0
طباعة
الهيئه الهيئة هيئة هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

  ......       

نفى كل من فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعسير وجامعة الملك خالد ما تردد عن إغلاق المعرض المصاحب لمؤتمر التمريض المقام بقصر أبها وتستضيفه جامعة الملك خالد.

وأوضح  المتحدث الرسمي لهيئة عسير عوض اﻷسمري أن ما تم تداوله اعلاميا من ان دوريات هيئة مدينة ابها اوقفت مؤتمرا طبيا لجامعة الملك خالد هو عار من الصحة وان الهيئة كانت تقوم  بدورها المساند ﻷعمال جامعة الملك خالد التنظيمية لوفود الملتقى من العنصر النسائي نالت على ذلك تكريما لهذه المشاركة .

وأشار الى أن الهيئة والجامعة دائما ما تلتقي اعمالها التعاونية وجهودها المشتركة على جميع الأصعدة العلمية والخدمية والميدانية في المنطقة بما يخدم المصلحة العامة في ذلك .

وأكد أن الهيئة ترتسم دورها الميداني بالشكل النظامي والصحيح ﻷي جهود تنسيقية تتطلبها المشاركة مع الجهات الرسمية اﻷخرى .

كما نفى رئيس اللجنة المنظمة  بمؤتمر التمريض الأول  بأبها مساعد وكيل جامعة الملك خالد     الدكتور خالد آل جلبان ما نشر من  إغلاق الهيئة  للمعرض المصاحب للمؤتمر والذي يقع على هامش المؤتمر بسبب الإختلاط  حيث ذكر أن ما كتب كذب وأنهم سيتخذون الإجراءات القانونية حيال ذلك , موضحا  أنهم يعملون إلى جانب الهيئة منذ بداية المؤتمر كفريق واحد و أن المعرض أغلق لإنتهاء الهدف منه حيث أنه يقع على هامش المؤتمر وليس أساسيا فيه ووجد بناء على رغبة الطالبات من مختلف الكليات بعرض أعمالهم  أمام مدير الجامعة وتم لهم ذلك .


قد يعجبك ايضاً

تدشين اليوم العالمي للتطوع وتكريم مواطن أنقذ عائلة في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير أوضح