وظائف أكاديمية ومعلمين في الهيئة الملكية بالجبيل

وظائف أكاديمية ومعلمين في الهيئة الملكية بالجبيل

الساعة 11:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, وظائف
1105
1
طباعة
الهيئة الملكية” بالجبيل

  ......       

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل عن توافر وظائف أكاديمية وغير أكاديمية لحملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من الجنسين.

وأوضح الإعلان عن حاجة الهيئة لشغل وظائف أكاديمية لحملة الماجستير والدكتوراه من الرجال في تخصصات: الهندسة الكيميائية, والهندسة الميكانيكية, والهندسة الكهربائية, وهندسة الآلات الدقيقة, والهندسة المدنية, والكيمياء, والفيزياء, والرياضيات, والإحصاء, وإدارة الأعمال, ونظم المعلومات الإدارية, والمحاسبة, تسويق, والحاسب الآلي, واللغة الإنجليزية, وNDT.

يشرط أن يكون تقدير المؤهل العلمي للمتقدم لا يقل عن جيد جداً.

وأشار الإعلان إلى حاجة الهيئة لوظائف أكاديمية للنساء من حملة الدكتوراه أو الماجستير في تخصصات: إدارة أعمال, ونظم معلومات إدارية, وحاسب آلي, وتصميم داخلي, ولغة إنجليزية, وكيمياء, وفيزياء, ورياضيات، على أن يكون تقدير مؤهل المتقدمة لا يقل عن جيد جداً.

وأضاف الإعلان أن الهيئة بحاجة إلى شغل وظائف غير أكاديمية، لحملة البكالوريوس في جميع التخصصات، على ألا تقل درجة المؤهل عن جيد.

وحددت الهيئة 2/ 6/ 1435هـ، كآخر موعد للتقدم على الوظائف السابقة. وأعلنت الهيئة أيضاً عن حاجتها لشغل وظيفة معلم بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل (بنين) وذلك لحملة البكالوريوس التربوي في تخصصات: الفيزياء, واللغة الإنجليزية, والمكتبات, والرياضيات, والكيمياء، مشترطة في المتقدمين ألا يقل تقدير المؤهل عن جيد، مع اجتياز اختبار الكفايات للمعلمين في المركز الوطني للقياس والتقويم.

ولفتت الهيئة إلى أن 26/ 5/ 1435هـ، هو آخر موعد للتقدم على وظائف المعلمين بالهيئة.

وأوضحت الهيئة أن التقدم يكون عبر موقعها الإلكتروني على الرابط التالي: http://www.rcjy.gov.sa/ar-SA/Jubail/E-Services/CareersPortal/


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك