(200) ألف ريال جوائز أكبر سباق لاختراق الضاحية بالطائف

(200) ألف ريال جوائز أكبر سباق لاختراق الضاحية بالطائف

الساعة 4:33 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1860
1
طباعة
الطائف

  ......       

 ينطلق الأربعاء المقبل، أكبر سباق لاختراق الضاحية بمحافظة الطائف, ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصائف العربية 2014م.

وأوضح مدير مكتب رعاية الشباب بالمحافظة -عبدالله شطوان- أن السباق سيكون على مستوى المملكة, ويشارك فيه عدد من أبطال المملكة في سباقات اختراقات الضاحية, مشيراً أن جوائز المسابقة تتجاوز (200) ألف ريال للمراكز الأولى, ولكل المشاركين.

oKj91387وقال شطوان، إن السباق يشمل (3) فئات، وهي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة, وفئة الشباب من (15) إلى (18) سنة, وفئة العموم من (19) سنة فما فوق, والاشتراك مجاناً.

وأضاف أن مواعيد التسجيل للمشاركة في السباق، تستمر حتى 10/5/1435هـ في الفترتين الصباحية والمسائية, من الـ(10) صباحاً إلى الـ(1) ظهراً، ومن الـ(5) مساءً إلى الـ(10) مساءً.

وأشار إلى أن التسجيل سيكون بتعبئة النموذج الخاص في مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب, وبعد استكمال بيانات التسجيل تصل رسالة على جوال المتقدم بقبول الطلب.

ولفت شطوان إلى ضرورة الحضور بعد ذلك إلى مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب، لتسلم الـ(شيرت) والرقم الخاص للمشاركة في اختراق الضاحية, منوهاً بأن المكتب لن يقبل أية استمارة بدون صورة الهوية الوطنية, أو كارت العائلة, أو الإقامة النظامية, ويتم تسليم الاستمارات في مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالطائف، أو إرسالها على البريد الإلكترونيgpywtaif@hotmail.com.


قد يعجبك ايضاً

2.6 بليون ريال تكبدتها المملكة نتيجة الجرائم الإلكترونية

المواطن – عامر عسيري – الدمام كشف خبير