3 بوابات دخول لزائري “ربيع الرياض” بمتنزه الملك عبدالله

3 بوابات دخول لزائري “ربيع الرياض” بمتنزه الملك عبدالله

الساعة 11:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
520
0
طباعة
_MG_9863

  ......       

خصصت إدارة مهرجان ربيع الرياض العاشر، الذي افتتح أول أمس الخميس بمتنزه الملك عبدالله بحي الملز، وتستمر فعالياته حتى 28 جمادى الأولى، بوابتي “4” و”5″ لتكونا بوابتي دخول الزائرين بالإضافة إلى بوابة “3”، وذلك بالتنسيق مع مرور الرياض لتحقيق انسيابية في الحركة المرورية.

جاء ذلك القرار بعد الإقبال الكثيف وغير المسبوق للزائرين على مهرجان ربيع الرياض العاشر، الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض، حيث تجاوز عدد الزائرين (160) ألف زائر أمس الجمعة، مما استدعى فتح بوابة إضافية للحد من الازدحام.

وتحرص إدارة المهرجان على توفير كل سبل الراحة للزوار والاستماع إلى أي آراء أو مقترحات لتطوير الفعاليات أو الإجراءات التنظيمية.

وتمت تهيئة مواقف السيارات التي تتسع لما يقرب من 2000 سيارة، وأماكن للجلوس، ونشر عدد كبير من الفرق الميدانية بالموقع للإشراف على الفعاليات، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية مثل شرطة الرياض وإدارة مرور الرياض وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والهلال الأحمر السعودي.

وحرصت الأمانة على تقديم جميع فعاليات وأنشطة المهرجان مجاناً لكونه يعتبر أحد روافد الجذب السياحي لمدينة الرياض ويدعم صناعة السياحة المحلية.

_MG_9878


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. عبدالرحمن السدحان مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين