50 % حسماً لمنسوبي تحفيظ الرياض على دورات شركة الخليج

50 % حسماً لمنسوبي تحفيظ الرياض على دورات شركة الخليج

الساعة 12:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
495
0
طباعة
معاهد معلمات القرآن بتحفيظ الرياض

  ......       

وقّعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن في الرياض اتفاقية مع شركة الخليج للتدريب والتعليم تقضي بعمل خصومات لجميع منسوبي الجمعية تصل إلى 50% على جميع برامج الحاسب واللغة العربية والإنجليزية والدورات التطويرية التي تقدمها الشركة.

وقّع الاتفاقية الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي للجمعية، والأستاذ معدي القحطاني مدير منطقة الرياض في شركة الخليج.

وتبلغ مدة الاتفاقية عاماً قابلاً للتجديد تقدم خلالها شركة الخليج خصومات لجميع منسوبي الجمعية تصل إلى 50% على جميع برامج الحاسب واللغة العربية والإنجليزية والدورات التطويرية.

وأعرب الشيخ الهدلق عن شكره لشركة الخليج على تقديمها هذه الحسومات لمنسوبي الجمعية، مبيناً أن توقيع هذه الاتفاقية جاء إيماناً من الجمعية بأهمية التدريب لرفع كفاءة منسوبي الجمعية وتأهيلهم التأهيل العلمي وتنمية قدراتهم وصقل مواهب منسوبي الجمعية، مما سيجعلهم قادرين على المشاركة بفعالية في تحقيق رسالة الجمعية وبالتالي تنمية وطنهم ومجتمعهم.

من جانبه عبّر معدي القحطاني -مدير منطقة الرياض في شركة الخليج- عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض التي تقوم على تربية أبنائنا على منهج السلف الصالح مؤكداً أن هذه الاتفاقية ستعزز سبل التعاون بين شركة الخليج للتدريب مع مختلف الجهات الخيرية، لبناء الموارد البشرية السعودية والعربية والأعمال لما فيه خير ومنفعة لوطننا.

وقال إن منسوبي الجمعية سيستفيدون من الإمكانات الهائلة لشركة الجزيرة التي لديها شبكة علاقات واسعة بما يزيد عن 30 حليفاً من كبريات الشركات والمؤسسات والجهات وبيوت الخبرة في مجال التدريب والتعليم ونمتاز بأكثر من 11 حق امتياز دولي لشركات دولية في مجال التدريب والتعليم.


قد يعجبك ايضاً

أمير الكويت: الخليج يواجه تحديات جسيمة

المواطن – واس أكد الشيخ صباح الأحمد الجابر