اختتام ملتقى غراس القرآني بالرياض بمشاركة 90 مشتركاً

اختتام ملتقى غراس القرآني بالرياض بمشاركة 90 مشتركاً

الساعة 4:23 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
7165
1
طباعة
DSC01834

اختتم مساء أمس الخميس ملتقى غراس القرآني الثاني في نادي الحي بمدرسة الأسود بن وهب الابتدائية بحضور كل من المدير التنفيذي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض الشيخ إبراهيم الهدلق ومدير مركز الوسط الجنوبي الشيخ ماجد آل حشاش والمشرف العام على الأنشطة الرياضية بنادي الحي في مدرسة الأسود بن وهب الابتدائية بندر البصير، بمشاركة 15 مجمعاً وعدد مشتركين فاق التسعين مشتركاً ما بين موظف ومشرف ومعلم وطالب.

ويهدف الملتقى إلى إعداد الصف الثاني في الحلقات، حيث ألقى الشيخ فهد بن حمد العطا الله دورة بعنوان (إعداد القائد الناجح) والتي استمرت قرابة الثلاث ساعات، وبعد الدورة شاركت المجمعات بالدوري الرياضي والذي أضفى للملتقى روح التنافس الأخوي بين المجمعات القرآنية.

ومن ثم استمع الجميع إلى كلمة الشيخ إبراهيم الهدلق الذي شجع بها القائمين على الملتقى وحثهم على الاستمرار فيه والسعي إلى تطويره ليبلغ الهدف الذي يطمح إليه طلاب التحفيظ.

كما شدد الهدلق على الطلاب المشاركين بأن يكونوا قدوة ومثالاً يحتذى به وأن يتخلقوا بأخلاق القرآن حفظاً وعملاً.

كما قدم شكره لمدرسة الأسود بن وهب على استضافتها لمثل هذه الملتقيات التي تخدم الفرد والمجتمع وفي نهاية الملتقى قدم الشيخ إبراهيم الهدلق الدروع التذكارية للمجمعات المشاركة والشهادات التقديرية للطلاب.

DSC01843 DSC01865 DSC01907

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تفاصيل 11 توصية في اختتام مؤتمر اللغة العربية والنص الأدبي في جامعة الملك خالد

المواطن – أبها اختتمت أمس فعاليات المؤتمر الدولي