اختناق وافد في حريق عمارة سكنية بحائل

اختناق وافد في حريق عمارة سكنية بحائل

الساعة 4:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4335
2
طباعة
2ص

نشب حريقٌ -قبل قليل- في إحدى العمائر التجارية وسط مدينة حائل، وسُجلت حالة اختناق لوافد تم إنقاذه من قِبل الدفاع المدني عن طريق إحدى نوافذ المنبى.

وقال الناطق الإعلامي باسم الدفاع المدني بحائل الرائد نافع بن عليان المخلّفى الحربي إن عمليات الدفاع المدني بمدينة حائل تبلغت ظهر اليوم عن حادث حريق بعمارة سكنية تضم مجموعة من المحلات التجارية المطلة على شارع الملك خالد بحي المحطة، مشيراً إلى أن ثلاث فرق إطفاء وإنقاذ وآلية السلالم التي تستخدم لإخلاء المتحتجزين في الأدوار العليا انتقلت للموقع بمشاركة الجهات المساندة (الهلال الأحمر وشركة الكهرباء).

وأضاف “الحربي”، وبالوصول للموقع اتضح أن الحريق في مجموعة من المكاتب الإدارية في الدور الثاني لمؤسسة مقاولات؛ وقامت فرق الإنقاذ بإخلاء كافة النزلاء في الأدوار المجاورة لمنطقة الحريق، والأدوار العليا، موضحاً أنه تم إنقاذ أحد المقيمين عن طريق النافذة باستخدام آلية السلالم ونقل بواسطة إسعاف الدفاع المدني للمستشفى، نتيجة تعرضة لحالة اختناق وحروق في يديه وحالته مستقرة.

وأكّد “الحربي” إنه تمت محاصرة منطقة الحريق من قِبل فرق الإطفاء ومنع انتقالها للمجاورين، وتمت السيطرة عليه -بفضل الله- دون أن تسجل أي خسائر في الأرواح وسلم الحادث للشرطة للاشتباه بجنائيته.

322 4

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ترامب يشكو روسيا ويأمل في تعزيز الترسانة النووية

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه يريد تعزيز