الإطاحة بتاجر تأشيرات حاول رشوة موظف بوزارة العمل

الأربعاء ٣٠ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٥:٠٤ مساءً
الإطاحة بتاجر تأشيرات حاول رشوة موظف بوزارة العمل

أطاحت وزارة العملِ صباح اليوم الأربعاء التنسيقِ مع وزارةِ الداخليةِ ممثلة بالمباحث الإدارية بمنطقة الرياض ، بأحد تجار التأشيرات الوافدين الذي حاول تقديم رشوة لأحد منسوبي وزارة العمل للحصول على التأشيرات.

وأوضح نائب وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني ، أنّه منذ بدء “الوافد ” بمحاولة رشوة أحد موظفي الوزارة ، قام الموظف بالإبلاغ عنه فورًا وتم بالتنسيق مع المباحث الإدارية لرصده ومتابعة تعاملاته التجارية ليتم اكتشاف متاجرته بالتأشيرات داخل وخارج المملكة ، مبينا أنه تم صباح اليوم إعداد كمين للإطاحة بالتاجر الوافد، وتمّ القبض عليه وعلى اثنين كانوا برفقته ، متلبسين بجرمهم .

وقدَّم  نائب وزير العمل شكره وتقديره لمقام وزارة الداخلية على تعاونها ، ولرجال إدارة المباحث الإدارية بمنطقة الرياض على احترافيتهم ، وسرعة تجاوبهم في إلقاء القبض على التاجر، مؤكداً أنّ محاربة الفساد تُعد من أهمّ المحاور التي تُركّز عليها الوزارة لتصحيح مسارات سوق العمل وسلوكيات المتعاملين فيه .

وأضاف أن ستقوم وزارة العمل بعد استكمال التحقيقات بنشر التفاصيل حيث يجري حاليًا التحقيق لمعرفة مدى ارتباط من تم القبض عليهم بشبكات خارجية للمتاجرة بالتأشيرات .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • انفال الفيفي

    نعم يجب على الجميع محاربة الفساد والقضاء عليه ومعاقبة المفسدين

  • الروقي

    هذا وافد وصار تاجر شوف الموطنين اللي صارو تجار