الربيعة : لاتنساقوا خلف الشائعات والرسائل غير الصادرة من مصدر موثوق

الأحد ١٣ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٥ صباحاً
الربيعة : لاتنساقوا خلف الشائعات والرسائل غير الصادرة من مصدر موثوق

قام وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة اليوم بجولة تفقدية لعدد من مستشفيات وزارة الصحة في محافظة جدة .

وبدأ الربيعة زيارته التفقدية لمستشفى الملك سعود بشمال جدة بحضور قيادات الصحة والمسئولين ، كما زار مستشفي الملك فهد واطمأن على وضع الخدمات الصحية ، وتفقد وحدة التعقيم المتقدمة واطلع على إجراءات التعقيم الآلية و الأجهزة الحديثة التي زود بها المستشفى كما تفقد أقسام الأشعة الحديثة.

ثم انتقل وزير الصحة إلى مستشفى جامعة الملك عبد العزيز ، واطمأن على صحة المرضى المنومين ، كما التقى بعميد كلية الطب وأطباء المستشفى.

بعدها زار الربيعة مستشفى الملك عبدالعزيز وتفقد أقسام الطوارئ والعناية المركزة ، إضافة إلى زيارة المختبر الإقليمي ومستشفى الصحة النفسية.
واطمأن خلال الزيارات على سير العمل في هذه المستشفيات وماتقدمه من خدمات صحية ورعاية طبية للمواطنين ، كما اطلع على الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذت للتعامل مع فيروس كورونا.

والتقى الربيعة خلال الجولة بالمرضى المنومين في هذه المستشفيات واطمأن على أوضاعهم الصحية ، حاثا منسوبي هذه المرافق على بذل أقصى الجهد لخدمة المرضى وكسب رضاهم والعمل على تحقيق شعار الوزارة ؛ المريض أولاً؛ كما أعرب عن شكره الجزيل وتقديره لهم على ما يبذلونه من جهود وما يقدمونه من أعمال إنسانية وخدمات جليلة لوطنهم المعطاء والمواطنين الكرام.

ودعا وزير الصحة الجميع بعدم الانسياق خلف الشائعات والرسائل غير الصادرة من مصدر موثوق ، مؤكداً أن وزارة الصحة ستستمر في نشر الحقائق كما هو ديدنها بشفافية وأن الجميع حريص على صحة الوطن والمواطن.

وفي ختام الجولة أكد الربيعة أن الوضع بالنسبة لفيروس كورونا مطمئن ولله الحمد وأن عدد الإصابات في معدلاتها الطبيعية ، مضيفا أن الوزارة تتابع مستجدات الوضع للفيروس وتطوراته بالتنسيق مع اللجنة العلمية الوطنية للأمراض المعدية ومنظمة الصحة العالمية ، لافتاً الربيعة أنه سجلت 4 حالات إصابة جديدة بالفيروس في محافظة جدة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد عمر

    اسف لا مصداقية لوزارة الصحة بعد اليوم