“الشيحي” يطالب رئيس الديوان الملكي ببريد إلكتروني لـ”متاعب الناس”

الخميس ٣ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٠:١٨ صباحاً
“الشيحي” يطالب رئيس الديوان الملكي ببريد إلكتروني لـ”متاعب الناس”

طالب الكاتب -صالح الشيحي-رئيس الديوان الملكي خالد التويجري بضرورة الإعلان عن بريد إلكتروني رسمي للديوان الملكي لـ”معالجة متاعب الناس وحل مشاكلها بهدوء”.

وقال الشيحي عبر مقاله المنشور في صحيفة “الوطن”: “حينما تثبت الأيام صحة أو جدوى ما أطالب به، فهذه نعمة من الله وحده، لست من هواة التنقيب والبحث في الأرشيف عن المقالات واللقاءات التي تبرهن ذلك، مهمتي هنا ليست البحث عن الانتصارات الشخصية، قدر أنني قلت ما أؤمن به ومضيت، العودة غالباً في حال الرجوع عن الخطأ”.

وأضاف الشيحي: “لو كنت فاعلاً لقمت خلال هذا الأسبوع بنشر حديثي عن ضرورة خروج معالي رئيس الديوان الملكي الأستاذ “خالد التويجري” للناس ومحاورتهم والاستماع لهم بشكل مباشر، لكنت سجلت عدداً من الأهداف الجميلة، لقمت بعرض كل الآراء التي شنعت علي حينذاك، بعضها رد علي بأدب بلغة غير مباشرة، بعضها هاجمني، بعضها اتهمني بأنني لا أفهم دور رئيس الديوان الملكي!، وأن هذا العمل ليس من اختصاصاته، وردود كثيرة أكثر عنفا”.

وأردف الكاتب قائلاً: “اليوم بعد مضي سنة كاملة يخرج رئيس الديوان الملكي من دائرة الصمت، يخاطب الناس، يحاورهم، اقترب منهم، أصبح واحداً منهم، لم يُنقصه ذلك شيئاً”.

واستطرد قائلاً: “لنختلف مع الرجل قدر ما نستطيع، لكن من باب الإنصاف أن نعترف بأن الخطوة التي قام بها مهمة وعملية وتحمل مضامين إيجابية، الذي يهمنا هو خدمة الناس، الاستماع لهم، تلبية حاجاتهم، غير ذلك لا يهم”.

وقال: “بقيت نقطة مهمة، وهي ضرورة الإعلان عن بريد إلكتروني رسمي للديوان الملكي، حسابات “تويتر” مكشوفة للناس كلها، في الداخل والخارج، المفترض معالجة متاعب الناس وحل مشاكلها بهدوء، وبالستر أيضاً، فضلاً عن أن هناك أناساً يمنعها الحياء من الأنين بصوت مرتفع”.

وأضاف: “اتركوا “تويتر” لنقاش قضايا البلد المهمة، القضايا العامة، وليست الشخصية، أرجو ألا تتأخر هذه الخطوة سنة أخرى”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غرامه العمري...أبها

    صح كلامك إخوان صالح الشيحي كلام جميل وكلامك في محله وخالد التويجري انسان له مني الحب والاحترام علمآ اني لم اقابله وانسان محب مساعدة الناس الله يوفقه

  • ابو احمد / جده

    صدقت هذا الي نبغاه

  • دام عزك ياوطني

    الاستاذ خالد التويجري قام بيصال هموم ومطالب المواطنين لقائد مسيرتنا جزاء الله خير وهذي كلمه حق تقال مع العلم لم ااستفيد او اقابله ولم ادخل الديون ولكن الناس يتكلمون بمواقف هذا الرجل