الغيدان يكشف تفاصيل المسنّ النائم على أحد الأرصفة بالرياض

الأحد ٢٠ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٤:٣٠ مساءً
الغيدان يكشف تفاصيل المسنّ النائم على أحد الأرصفة بالرياض

كشف المذيع صلاح الغيدان، تفاصيل صورة المُسّن التي نشرها عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: سأحكي لكم قصة هذه الصورة المحزنة لمسنّ ينام على رصيف بجانب المستشفى التخصصي بالرياض.

المذيع صلاح الغيدانوتابع الغيدان، قائلاً: “قصة هذه الصورة لرجل مسنّ ظننته من المشردين، مثل أبوملعقة وأمثاله من المهملين في الشوارع، وترددت في الوقوف.. ثم قررت النزول”.

وقال: “أيقظته من نومه العميق، وسرعان ما أخبرني بقصته، حيث قدم المسن من حائل عبر النقل الجماعي لمستشفى التخصصي بالرياض، وكان يعاني من غرغرينة، فقرر الأطباء بتر رجله اليمنى من الساق؛ ولكنه هرب من المستشفى خوفاً من البتر؛ ولا توجد معه أجرة السكن أو الأكل، فقرر أن ينام على رصيف الشارع، كما في الصورة، حتى يكتب الله له الرجوع إلى بناته في حائل، أسأل الله أن يشفيه.. أسأل الله أن يشفيه.. أسأل اللّه أن يشفيه”.

وختم الغيدان -في تغريدة أخرى له-: “‏مساعدة الحالات المرضية الحرجة -خاصة في عهد وزير الصحة (وفقه الله لطريق الاستقالة)- صعبة جداً، لكون العلاج المتقدم حصرياً في الرياض وجدة”.

1397990454216

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بدر

    نسأل الله أن يشفي المريض وأن يهدي وزير الصحة للإستقالة

  • استقاله

    لاحول ولا قوة الا بالله. ابو متعب يقول : دامكم بخير انا بخير. وهذا الوزير لايدري عن ضروف الناس ولا تطوير المستشفيات ولا يوجد مركز أبحاث والكرونا بدأت تنتشر والأخطاء الطبية على قدمٍ وساق والوزير يترزز في القنوات فصلت التوأم وسويت وفعلت توأم فقط!!! وآلاف الناس ماعندك احد

  • انا

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • عبدالعزيز

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الغرغرينة لها علاج في بدايتها وهو ان دفن مكان الفرغرينة بالرمل الحار ( ملة الرمل بالشمس الحارة ) بدرجة 45 ويكرر عملية دفنها بالرمل الحار لمدة ساعة باليوم حتى يعرق مكان الغرغرينة وبهذا تبدأ العافية من الغرغرينة بإذن الله وهذه العملية مجربة وناااجحة بإذن الله