بالصور.. أثيوبي يهدد مواطناً في العرضيات: سأحرق سيارتك

بالصور.. أثيوبي يهدد مواطناً في العرضيات: سأحرق سيارتك

الساعة 9:02 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
42875
32
طباعة
image

ناشد مواطن الجهات المعنية إنقاذه من أثيوبي هدده بحرق مركبته بعد أن أضرم النار في حظيرة أغنام بها أكثر من 50 رأساً من الماعز قبل قرابة ثلاثة أسابيع بمركز “الويد” بمحافظة العرضيات انتقاماً من مالكها؛ لأنه رفض إعطاءه تأشيرة عمل وطرده امتثالاً لقرارات وزارتي الداخلية والعمل أثناء المهلة قبل قرابة ثلاثة أشهر.

وقال مالك الحظيرة: “قبل قرابة 3 أشهر وأثناء مهلة وزارتي الداخلية والعمل قمت بمحاسبة راعي الأغنام الذي اكتشفت أنه مسيحي وأخبرته أنني سأحضر عاملاً نظامياً امتثالاً لقرارات الدولة فطلب مني إعطاءه تأشيرة للعمل لدي إلا أنني اعتذرت منه بأن التأشيرة التي استخرجتها لجنسية أخرى”.

وأضاف: “فوجئت قبل فجر أحد الأيام قبل 3 أسابيع بأن النار تشتعل في حظيرة أغنامي وهو الأمر الذي أيقظ جميع المجاورين لإخماد السنة اللهب من مياه البئر والخزانات المجاورة وقضى فيها 15 رأساً من الأغنام، ويتواصل كل يوم موت الأخريات منها متأثرة بآثار الحريق ولم يرد بخلدي أنه هو الفاعل”.

وتابع: “فوجئت كذلك باتصال هاتفي من رقم مجهول وإذا به الأثيوبي وهو يقول (أنا من أحرق الأغنام وسأحرق سيارتك قريباً) فذهبت إلى مركز شرطة ثريبان وتقدمت بشكوى رسمية ووعدوا بالبحث عن المجرم لكنه لم يقع في أيديهم حتى الآن”.

وقال المواطن: “أناشد المسؤولين إنقاذي وإنقاذ عائلتي منه فلا أخشى المواجهة ولو رأيته لما تركته ينجو بفعلته، ولكنني أخشى التربص بعائلتي أو ممتلكاتي خلسةً كما ورد في تهديده”.

image (3)

image (6)

image (5)

image (4)

image (1)

image (2)

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ممرضون يرقصون في غرفة «الإنعاش»!

أصدر مدير أحد المستشفيات الخاصة بمدينة أنطاليا التركية،