بالصور.. تركي بن عبد الله: المملكة تمتلك ثروة سياحية وتاريخية منوعة

الثلاثاء ١٥ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١١:٣١ مساءً
بالصور.. تركي بن عبد الله: المملكة تمتلك ثروة سياحية وتاريخية منوعة

افتتح الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، مساء اليوم، معرض الرياض الدولي للسفر 2014م، الذي يستمر أربعة أيام، وذلك في فندق الفورسيزون بالرياض.

وأبدى نائب أمير الرياض خلال تجوله في المعرض إعجابه بما شاهده من أجنحة مختلفة تميزت بعرض أنشطة الشركات والجهات ذات العلاقة بالقطاع السياحي والاستثماري بالمملكة.

ونوه بحرص الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على تنشيط السياحة داخل منطقة الرياض، وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على تنشيط السياحة في مختلف مناطق المملكة.

وقال سموه: “إن المملكة تملك ثروة في مجال السياحة، بما تمتلكه من أماكن تاريخية متنوعة يجدر بنا الاهتمام بها أكثر”.

من جانبه أعرب المدير العام لشركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات بندر القريني أن المعرض يستمر أربعة أيام ويعد من أهم الأحداث في قطاع السياحة والسفر بالمملكة التي تقام سنوياً وتحظى بحضور محلي وخليجي وعربي ودولي، مبيناً أن المعرض سيشارك فيه أكثر من 200 جهة عارضة من أكثر من 48 دولة بزيادة 18 في المائة في عدد العارضين مقارنة بالنسخة السابقة من المعرض، تمثل شركات وهيئات سياحية وفنادق وشركات طيران عالمية ومنتجعات سياحية وعلاجية تشارك للمرة الأولى.

9

3

7

5

1

2

4

6

10

11

13

14

NAS_4744

NAS_4746

NAS_4772

NAS_4751

NAS_4759

NAS_4765

NAS_4750

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متابع للواقع

    نعلم هذا …. لذلك نحن نطالب ان تتحول هيئة السياحة والاثار الى وزارة …..