بالصور.. “هيئة الشمالية” تختتم فعاليات حملة “النهر الجاري”

الأربعاء ٢٣ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢١ مساءً
بالصور.. “هيئة الشمالية” تختتم فعاليات حملة “النهر الجاري”

اختتم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية فعاليات (حملة النهر الجاري) التي استمرت لمدة شهر، بدعم كامل من قبل الرئيس العام للهيئة الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ.

وشارك عدد من مراكز ومحافظات الهيئات التابعة للمنطقة في تنفيذ الحملة التي استهدفت جميع شرائح المجتمع، وبمتابعة مستمرة من قبل مدير عام الفرع الشيخ عبدالرحمن المسعود.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة منطقة الحدود الشمالية، عبدالله بن سالم المشيطي، أن الحملة تضمنت زيارة المرضى المنومين بمستشفى الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود وذلك للاطمئنان على صحتهم وإهدائهم حقائب دعوية عليها شعار الحملة تحتوي بداخلها على كتيبات ومطويات تتعلق بأحكام المريض وكيفية صلاته.

 وأشار المشيطي إلى أن الحملة تضمنت أيضاً إلقاء محاضرات وكلمات دعوية بعدد من المساجد ومدارس البنين تتعلق بأهمية الصلاة وفضلها على حياة الفرد والمجتمع، واختتمت الحملة أنشطتها ببرنامج (يا بني أقم الصلاة) بدار الملاحظة، وكذلك برنامج (صلاتي نجاتي) لنزلاء سجن عرعر، واستمر كل منهما مدة ثلاثة أيام، وشارك فيهما نخبة من الدعاة والمشايخ الفضلاء بالمنطقة، وكان ضمن فعاليات الحملة تنظيم مباراة ختامية لدوري “حملة النهر الجاري” لكرة القدم، وتم تسليم كأس الدوري للفريق الفائز وميداليات عليها شعار الحملة.

139827878672 1398278786631 1398278786763