بالفيديو.. روما يهزم بارما 4-2 في مباراة بدأت قبل شهرين

الأربعاء ٢ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٠:٤٩ مساءً
بالفيديو.. روما يهزم بارما 4-2 في مباراة بدأت قبل شهرين

فاز روما صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بأربعة أهداف لهدفين على ضيفه بارما اليوم الاربعاء في الجزء الثاني من مباراة بدأت في الثاني من فبراير الماضي.
والغيت المباراة الاصلية بعد تسع دقائق بسبب الهطول الغزير للامطار وقرر مسؤولو الدوري الايطالي استئنافها من حيث انتهت بدلا من اعادتها بالكامل.

لكنهم لم يلزموا الفريقين باللعب بنفس التشكيلة الاساسية التي خاضت المباراة الأولى وأجرى الطرفان عدة تغييرات.

وتقدم روما بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة اليوم حينما ارتطمت تسديدة ماتيا ديسترو بالقائم وتابع جرفينيو الكرة في الشباك.

وبعدها بقليل الغى الحكم هدفا اخر للاعب القادم من ساحل العاج بداعي التسلل. وادرك بارما التعادل في الدقيقة 15 حينما سجل افري اكواه أول أهدافه هذا الموسم.

واستعاد روما المقدمة بعدها بدقيقة واحدة حينما سجل المهاجم المخضرم فرانشيسكو توتي هدفه السابع هذا الموسم من داخل منطقة الجزاء.

ووسع الفريق صاحب الضيافة الفارق بعد مرور أربع دقائق من الشوط الثاني عبر ميرالم بيانيتش.

وأحرز رودريجو تادي الهدف الرابع من ركلة ركنية في الدقيقة 84 قبل ان يقلص جوناتان بيابياني النتيجة لبارما بتسجيل الهدف الثاني لفريقه.

وقلص روما الفارق مع يوفنتوس المتصدر بواقع ست نقاط في الأيام الأربعة الأخيرة من 14 نقطة الى ثماني نقاط بعد تغلبه على ساسولو يوم الاحد الذي شهد خسارة حامل اللقب أمام مضيفه نابولي.

ويملك يوفنتوس الذي يسعى لتحقيق اللقب الثالث على التوالي في الدوري 81 نقطة بينما يملك روما 73 نقطة وامام كل فريق سبع مباريات حتى نهاية الموسم من بينها مواجهة بين الاثنين على الملعب الاولمبي في الجولة قبل الاخيرة.