تعليم الليث يطلق مشروع “تواصل” لخدمة منسوبيه

الثلاثاء ١ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢٣ مساءً
تعليم الليث يطلق مشروع “تواصل” لخدمة منسوبيه

اعتمد مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث، مرعي بن محمد البركاتي, إطلاق “مشروع تواصل”, الذي تبنته إدارة شؤون الموظفين بتعليم الليث.

وأوضح مدير شؤون الموظفين بتعليم الليث، محمد بن سند الزبيدي, أن المشروع يهدف إلى تعزيز التواصل مع جميع منسوبي ومنسوبات الإدارة والمستفيدين من خدماتها من المعلمين والمعلمات والموظفين والموظفات, وتحقيق استقرار العملية التربوية والتعليمية في الميدان التربوي, والتخفيف من معاناة المعلمين والمعلمات وعدم تحملهم مشقة التنقل والسفر من أجل مراجعة الإدارة.

وأشار الزبيدي إلى أن المشروع يهدف إلى تقديم الدعم والتفاعل الإيجابي أولاً بأول من خلال الرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات التي ترد إليهم, وتحقيق الاستغلال الأمثل لشبكات التواصل الاجتماعي في تطوير مستوى الأداء الحكومي الذي ينعكس إيجاباً على سرعة إنجاز المعاملات، وتحقيق الرضا الوظيفي لمنسوبي ومنسوبات الإدارة.

ودعا “الزبيدي” الراغبين في الاستفادة من خدمات شؤون الموظفين التواصل معهم عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]، أو من خلال صفحة شؤون الموظفين على موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك”, و”تويتر”, أو عن طريق الاتصال على الهاتف المباشر لمدير شؤون الموظفين (0177420814), أو الهاتف المباشر لمساعد مدير شؤون الموظفين (0177423910) أو على هاتف (0177421083).

وأردف الزبيدي بقوله إن الاتصال على تحويلة النفقات والرواتب 1231، وتحويلة قسم التوظيف 1210، وتحويلة قسم خدمة الموظف 1222، وتحويلة قسم الملفات 1013.

وأهاب “الزبيدي” بكافة رؤساء الأقسام ومديري ومديرات المدارس ضرورة إبلاغ منسوبيهم عن هذا المشروع لضمان استفادتهم من الخدمات التي يقدمها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • المزيني

    والله تعليم الليث شغال شغل مو طبيعي
    الله يوفقهم