الخادمة الإثيوبية تعترف بقتل مخدومتها في ميسان بالطائف

الخادمة الإثيوبية تعترف بقتل مخدومتها في ميسان بالطائف

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
66490
10
طباعة
الطائف

تكشفت تفاصيل جديدة حول مقتل مواطنة سعودية على يد خادمتها الإثيوبية في محافظة ميسان بالطائف؛ حيث أوضحت المصادر لـ”المواطن” أن الخادمة استغلت نوم الزوجة، لكونها كانت صائمة يوم الخميس، لتتجرد القاتلة من كل إنسانيتها وتتحول من إنسان إلى وحش مجرم قاتل.

وأضافت المصادر أن الخادمة وجهت للزوجة السعودية بآلتها الحادة (فأس) ضربات عدة فوق رأسها، ثم ضربتها ضربة قاضية، ثم عاودت لضربها مرات عدة، في حادثة تعتبر سابقة لإقدام خادمة على قتل مكفولتها.

وأوضحت المصادر أن الخادمة المجرمة لم تبرح الغرفة حتى تأكدت من موت الشهيدة، لتتجه إلى إحدى الأدراج، وتحصل على مبلغ مالي، يقدر بـ(٧) آلاف ريال.

وأشارت إلى أنه -وأثناء محاولة الفرار- شعرت بالخوف من القبض عليها، لتختفي في إحدى الغرف، إلا أن الجهات الأمنية قامت بمباشرة المنزل وتفتيشه، حتى تم القبض عليها.

وقالت مصادر “المواطن”، إن الخادمة -وأثناء القبض عليها- كانت ما زالت تحاول إخفاء النقود في ثوبها.

وتعد المواطنة المتوفاة زوجة لنائب مدير مكتب التعليم بمحافظة ميسان، عوض الحارثي.

وأكد المصادر أن القاتلة اعترفت بما نسب إليها أمام الفريق الأمني، الذي حقق في القضية، وسيتم إحالة كل أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

———————————————

تسللت لغرفتها وهي نائمة وضربتها على رأسها

جريمة بشعة.. خادمة إثيوبية تقتل مخدومتها بفأس

أقدمت خادمه إثيوبية على قتل مكفولتها -ظهر اليوم- في محافظة ميسان جنوب الطائف.

وعلمت “المواطن” أن الخادمة غضبت من مكفولتها، وانتهزت وجودها في غرفة النوم، وتسللت إليها وضربتها ضربات عدة بفأس في منطقة الرأس، وسط استغاثات المجني عليها، غير أنها ظلت تضربها حتى تأكدت من أنها فارقت الحياة.

وقامت الشرطة -فور تلقيها للبلاغ- بمباشرة الموقع، وتم إرسال الجثة إلى المستشفى، بينما عثر على الخادمة، بعد محاولة الهرب، واختفائها في إحدى الغرف، وقد لطّخت الدماء ملابسها، وتمتمت بكلمات غير مفهومه.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة -المقدم عاطي بن عطية القرشي- إن مركز شرطة ميسان بمحافظة الطائف، أبلغ في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم، عن قيام خادمة منزلية بالاعتداء على كفيلتها بمنزلها.

وأضاف أنه -وفور تلقي البلاغ- انتقل المختصون إلى الموقع. وبعد إجراءات المعاينة، اتضح وجود المعتدى عليها ملقاة على الأرض وقد فارقت الحياة، إثر ضربة بآلة حادة في مؤخرة الرأس.

وأوضح أنه اتضح أنها مواطنة في العقد الخامس من عمرها،  كما تم ضبط المتهمة في حينه، وتبين أنها من جنسية إفريقية في العقد الثالث من عمرها.

وأشار إلى أنه ضبط بحوزتها مبلغ (٧٠٠٠) ريال مجهولة المصدر، بينما تشير التحقيقات الأولية إلى أنها أقدمت على ذلك بهدف سرقة أموال مكفولتها.

وأكد المقدم “القرشي”، أنه تم التحفظ على المتهمة وإحالتها والمضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية.

———————————————

الشرطة قبضت عليها وتحقق معها

خادمة تقتل مكفولتها جنوب الطائف

المواطن-الطائف

تباشر الجهات الأمنية في جنوب الطائف حادثة قتل خادمة لمكفولتها حيث باغتتها بالضرب حتى أودت بحياتها.

وعلمت “المواطن” أن الجهات الامنية تحقق الآن مع الخادمة.

وستوافيكم “المواطن” بالتفاصيل حال الوصول إليها.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

10 مشاراكات

  1. الله لايوفقها حسبي الله ونعم الوكيل

  2. هادي الدعجاني

    الجنسية الأثيوبية يجب إزالتها بشكل نهائي من السعودية بلدنا الآمن لكثرة جرائم الأشخاص من هذه الجنسية الأفريقية

  3. د. ابراهيم بن عبد الرحمن الجوف

    اما آن الاوان ان نتخلص من الخادمات وان تكون في اضيق اضيق الحدود مع المراقبة الشديدة واعطائهم حقوقهم كاملة وزيادة بحسب الاتفاق معهم وعدم اطلاعهم على اسرار البيت وتمكينهم من الاطفال بخاصة مهما كان السبب وعدم التعالي عليهم واضطهادهم حتى لا تكون لديهم علينا غصة وحسد هذا في حالات الضرورة ناهيك عن الاستغناء النهائي عن جلبهم وان كان ولابد تخير الجنسيات المسالمة بعد دراسة تاريخية باثر رجعي آخذين في الاعتبار نوعية جرائهم واذاهم في الحسبان لتحديد اولويات الاستقدام كمفاضلة بين جنسية واخرى.. نكرر هذا عند الضرورة القصوى. ما احلى ان تعد الزوجة الطعام بنفسها ونفسها بل روحها وحميميتها تذوب في قدر الطبخ.. ثم تقديمه بابتسامه ووجه مشرق.. متى نعود الى تلك الايام الخوالي اذا اقفلت عليك باب بيتك لا احد يشاركك فيه لا خادمة ولا خادم ولا حنيس ولا حتى ونيس وعليكم التفسير.. حفظ الله اطفالنا وبلادنا من شر هؤلاء الخدم

  4. د. ابراهيم بن عبد الرحمن الجوف

    اما آن الاوان ان نتخلص من الخادمات وان تكون في اضيق اضيق الحدود مع المراقبة الشديدة واعطائهم حقوقهم كاملة وزيادة بحسب الاتفاق معهم وعدم اطلاعهم على اسرار البيت وتمكينهم من الاطفال بخاصة مهما كان السبب وعدم التعالي عليهم واضطهادهم حتى لا تكون لديهم علينا غصة وحسد هذا في حالات الضرورة ناعيك عن الاستغناء النهائي عن جلبهم وان كان ولابد تخير الجنسيات المسالمة بعد دراسة تاريخية باثر رجعي آخذين في الاعتبار نوعية جرائهم واذاهم في الحسبان لتحديد اولويات الاستقدام كمفاضلة بين جنسية واخرى.. نكرر هذا عند الضرورة القصوى. ما احلى ان تعد الزوجة الطعام بنفسها ونفسها بل روحها وحميميتها تذوب في قدر الطبخ.. ثم تقديمه بابتسامه ووجه مشرق.. متى نعود الى تلك الايام الخوالي اذا اغفلت باب بيتك لا احد يشاركك فيه لا خادمة ولا خادم ولا خادمة ولا حنيس ولا حتى ونيس وعليكم التفسير.. حفظ الله اطفالنا وبلادنا من شر هؤلاء الخدم

  5. الله يستر

    1. الله يكفينا شرهم . عدم اقامة حد الله عليهن جعلهم يتمادون .حسبنا الله ونعم الوكيل

  6. يا مسؤلين في هذا البلد خافوا الله على الشعب من هذي الجنسية اتقوا الله
    لازم يضرب يد من حديد على هذي العماله

    1. انا لله وانا اليه راجعون

  7. امر محير تمسك بعض الناس بالخادمات الأثيوبيات … المفروض يحجر عليهم ويؤخذ على أيديهم !

  8. الله يرحمها ويكفيها في هذي القاتله والله لو مافي الدنيا الا الاثيوبيات مايدخلو بيتي ألا أن يشاء الله ياناس تخلصوا من هذي العماله ورجعوهم لأرضهم

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




الوظائف


الرياضه

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. دوريات الطرق في شمال #الطائف تقبض على شخص بحوزته 6 ملايين دولار!

أطاحت دوريات القوات الخاصة لأمن الطرق في المويه، شمال