شرطة جدة تلاحق مغرداً روّج لشائعة زواج الإعلامية “خلود القاضي”

الخميس ٣ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١١:٣٥ صباحاً
شرطة جدة تلاحق مغرداً روّج لشائعة زواج الإعلامية “خلود القاضي”

تلاحق شرطة جدة مغرداً في «تويتر» بعد أن روّج شائعة أقحم فيها اسم وصورة الإعلامية خلود القاضي مع صورة مواطن على أنه لاعب اتحادي تزوج منها، الأمر الذي أثار غضب خلود القاضي بعد تطور الوضع إلى اتصالات من المقربين لها يتساءلون فيها عن صحة هذا الخبر من عدمه؛ مما جعلها تلجأ إلى شرطة جدة متقدمة ببلاغ تطالب فيه بملاحقة المغرد لينال عقابه.

ونسبت صحيفة “المدينة” إلى المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة -المقدم عاطي بن عطية القرشي- أن مركز النزهة بشرطة محافظة جدة استقبل البلاغ الذي أفادت فيه المواطنة عن قيام شخص بالإساءة إليها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مؤكداً بأنه تم إكمال إجراءات الاستدلال وتسجيل كافة معلومات المدعى عليه، وتم إحالة أوراق القضية لجهة الاختصاص لإكمال الإجراءات اللازمة لضبط المتهم.

وقالت الإعلامية خلود القاضي لـصحيفة «المدينة»: ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم التطاول علي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فسبق وأن تقدمت بقضية ضد شخص آخر وتمت معاقبته وتغريمه، فأنا لجأت إلى الشرطة لإنصافي من خلال تقديمهم لهذا الشخص للجهات القضائية، وسوف أقوم بتوكيل محامٍ يتولى القضية، حتى ينال هذا الشخص وجميع شركائه العقوبة الرادعة ويكونوا عبرة لغيرهم.

وتنص المادة الثالثة من نظام الجرائم المعلوماتية على المعاقبة بالسجن مدة لا تزيد عن سنة، وبغرامة لا تزيد عن خمسمائة ألف ريال أو بإحدى العقوبتين لكل شخص يُشهّر بالآخرين أو يُلحق الضرر بهم عبر وسائل تقنيات المعلومات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • رجل من اقصا المدينة

    قال تعالى ( ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأفتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين ) صدق الله العظيم الذين يروجون وبغردون عبر وسائل التواصل الإجتماعي عليهم أن يتقوا فيما يكتبونه في هذه الوسائل فإن الله عزوجل سوف يسألهم عن كل ماكتبوه . ولا نقول للاخت خلود القاضي تحاسبي الله على كل من نال منك بالكتابة في هذه الوسائل وروج للكذب عبرها

  • عبده بن عبدربه

    والله ما أحد درى عنها.

  • ع

    الله يهدي من يشاء