شرطة مكة: القبض على سعوديين أطلقا النار على عربي بالحوية

الجمعة ١٨ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٧:٢٩ مساءً
شرطة مكة: القبض على سعوديين أطلقا النار على عربي بالحوية

أعلنت شرطة مكة القبض على سعوديين عشرينيين، على طريق (الطائف_ الرياض)، أطلقا النار على مقيم عربي لخلافات مالية معه فأصاباه، وحالته مستقرة في المستشفى، لافتة إلى تحريز أداة الجريمة والتحفظ عليهما لإكمال اللازم تمهيداً لإحالتهما للجهات المختصة.

المقدم عاطي بن عطية القرشيوقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة -المقدم عاطي بن عطية القرشي لـ”المواطن“- إن الجهات الأمنية بشرطة محافظة الطائف أبلغت -أمس الأول الخميس- بتعرض شخص للاعتداء بالضرب وإطلاق النار عليه بسلاح ناري من قبل شخصين لاذا بالهرب، وذلك بالقرب من الطريق السريع بحي الحوية.

وأضاف: “عند انتقال المختصين من مركز شرطة الحوية والجهات الأخرى ذات العلاقة لموقع الحادثة، وبعد إجراءات المعاينة والفحوصات وجد المجني عليه به آثار نزف دموي، نتيجة إصابته بطلق ناري في الفخذ، وإصابات عرضية في الرأس”، مبيناً أنه مقيم عربي في الثلاثين من عمره، كما تم نقله إلى المستشفى وحالته الصحية مستقرة.

وأكد المقدم “القرشي” أنه بعد التحقيقات والبحث عن المتهمين، تم القبض عليهما في فترة زمنية وجيزة، من قبل دوريات أمن الطرق على طريق (الطائف_ الرياض)، وضبط بحوزتهما السلاح المستخدم في الحادثة، من نوع مسدس.