طالبات “علوم المندق” يعرضن الأكلات السعودية في مهرجان الكلية

الأربعاء ٩ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٨:٤٣ صباحاً
طالبات “علوم المندق” يعرضن الأكلات السعودية في مهرجان الكلية

تحت رعاية عميد كلية العلوم والآداب بالمندق الدكتور عبدالهادي بن علي الزهراني، افتتح وكيل الجامعة الدكتور عبدالله مخايش -مساء أمس- المهرجانَ الثاني لكلية العلوم والآدب بالمندق “شطر الطالبات” مع محافظ المندق المهندس سعيد بن علي دماس.

وحضر الافتتاح وكيل كلية العلوم والآداب بالمندق الدكتور منصور الغامدي، والمشرف على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الدكتور عبدالواحد الزهراني، وعدد من قيادات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس.

ويستمر المهرجان لمدة 4 أيام بمشاركة العديد من الجهات منها الضمان الاجتماعي، ومكتب الدعوة والإرشاد الذي وزع هدايا على الحضور، والهلال الأحمر الذي قدم عرضاً عن السلامة، وكذلك الدفاع المدني.

ويضم المهرجان ثلاثة أركان رئيسية هي معرض التصوير الفوتوغرافي لطالبات الكلية ومعرض الخط العربي، ومعرض أعمال الأقسام بالكلية الأدبية والعلمية وهي 11 قسماً، وبازاراً تسوقيًّا الذي ضم الركن السعودي الذي قدّم عرضاً لأهم تراث المنطقة والمملكة، وكذلك الأكلات السعودية، والركن السوداني وقدم عرض بانوراما للثوب السوداني والتراث الشعبي والموروثات، وكذلك الأكلات السودانية الشهيرة، والركن المصري الذي تميز بتراثه الأصيل والفلكلور الشعبي المصري، وأيضاً الأكلات المصرية.

كما شارك بالبازار طالبات الكلية بأكلات ومعروضات وأفكار متميزة وشاركت جهات خارجية.

IMG-20140409-WA0006

IMG-20140409-WA0009

IMG-20140409-WA0010