غربلة شاملة لكوادر الصحة لمواجهة انتشار”كورونا”

الخميس ٢٤ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٤:٣١ مساءً
غربلة شاملة لكوادر الصحة لمواجهة انتشار”كورونا”

أوضحت مصادر مطلعة لـ”المواطن”، أن وزير الصحة المكلف -عادل فقيه- يعكف -حالياً- على ملف تعيينات كوادر طبية جدية، في عدد من مفاصل الوزارة، للارتقاء بالخدمة العلاجية، بما يتماشى مع التنمية الشاملة في المملكة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم -اليوم- تعيين الدكتور طارق أحمد مدني، مستشاراً طبياً مستقلاً لاحتواء حالات إصابات كورونا، حيث يعتبر “مدني” من القيادات التي تمتلك عديداً من الخبرات والتجارب في مواجهات الأمراض المعدية، على مدى (20) عاماً، ونجح في مناصب عدة تولاها.

وبينت المصادر أن التعيينات والغربلة الشاملة لهيكلة الوزارة، ستأتي وفق دراسة مستفيضة وتمحيص دقيق وسريع، نظراً لما تتطلبه المرحلة الحرجة والتحديات الصعبة الحالية التي تواجهها وزارة الصحة، في عملية انتشار فيروس كورونا، مضيفة أن الأمر وصل لإعفاء وزير الصحة السابق -الدكتور عبدالله الربيعة- وهو يمثل رأس الهرم، وستطال الغربلة قيادات أخرى ضمن التسلسل الهرمي للوزارة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد

    فكرة جيدة تعيين مستشار طبي خاص الأهم يعمل برأية

  • نوافذ

    مواطن بسيط محب لوطنه وقيادته . شكرا لولى الامر و لهذا الوزير المحدث لا صول الادارة والقرار البناء بناء على مخرجات عملة بوزارة العمل من تطور لسن الانظمة افى تطوير وزارة العمل واهدافها الوطنية المنوطة بها ومسؤولياتها تجاه الوطن والمواطن ومانتج عن أدارته من ايجابيات رغم انة في اول الطريق واعتقد انة اختصر عشرات السنوات في فترة وجيزة. الصحة لدينا تحتاج امثال هذا الوزير ولو لسنوات قليلة ليرسم خط النجاح .اتمنى لة التوفيق في اصلاح الخدمات الصحية .شكرا للاب الملك على اهتمامه وحرصة على راحة الشعب وخدمته..
    شكرا أيضا لوزير التجارة. خواطر مواطن.