فوز شركة سعودية بجائزة أفضل منتج في الأنظمة المالية والإدارية

الخميس ٣ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٤:٥١ مساءً
فوز شركة سعودية بجائزة أفضل منتج في الأنظمة المالية والإدارية

تتنافس كبرى الشركات العالمية والمحلية -المتخصصة في صناعة  “النظم المالية والإدارية”- على الاستحواذ على السوق السعودية، والتي تشكل -حسب الإحصاءات العالمية- إحدى أكبر الأسواق.

وتمكنت -مؤخراً- “الشركة التطبيقية لخدمات الحاسب الآلي “حاسب”، إحدى أكبر الشركات المحلية في المملكة، والحائزة جائزة أفضل منتج في مجال البرامج والأنظمة المالية والإدارية، والتي تقدمها شركة نشر المعلومات التكنولوجيةITP العالمية- على التعاقد مع وكالة الأنباء السعودية “واس” لتوريد وتطبيق “الأنظمة المالية والإدارية في الوكالة.

وأكد مدير عام الشركة -الدكتور يسار بن عثمان الحقيل- أن لدى الشركات السعودية المحلية إمكانيات كبيرة، للمنافسة في مجال “النظم المالية والإدارية”، تتفوق على مثيلتها العالمية، وقد أثبت الشباب السعودي مقدرته على التعامل مع تكنولوجيا العصر بكل تقنياتها.

وأشار الحقيل إلى أن شركته فازت -في هذا العقد- وسط منافسة كبيرة من قبل الشركات المحلية والدولية المتخصصة في مجال صناعة النظم المالية والإدارية”.

وأضاف أن شركته دخلت هذا المضمار منذ أكثر من (30) عاماً، وظهرت خلالها منافسة من الشركات العالمية، التي تعمل في مجال تطوير تطبيقات إدارة الموارد ERP، واستهدافها عملاء القطاع الحكومي، وتم تحقيق قفزة نوعية في نظم البرمجيات والتطبيقات الخاصة بالأنظمة المالية والإدارية النمطية الحكومية GRP، وذلك تقنياً ووظيفياً.