مدني حائل يفك احتجاز 5 مركبات ويخرج 9 أشخاص علقوا بالسيل

الثلاثاء ٨ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢٩ مساءً
مدني حائل يفك احتجاز 5 مركبات ويخرج 9 أشخاص علقوا بالسيل

أكد الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل، الرائد نافع بن عليان الحربي، أن فرق الدفاع المدني تعاملت مع 5 حالات احتجاز لمركبات، وأخرجت ٩ أشخاص من بين المحتجزين.

وقال الحربي إنه تم فك احتجاز حافلة نقل طالبات علقت في مياه وادي الحداوي، قرب محافظة الحائط، وأخرجت جميع الطالبات قبل وصول فرق الدفاع دون أن يتعرضن لأي أذى.

وأشار الحربي إلى إيواء أسرة مكونة من ١٠ أشخاص في إحدى الشقق المفروشة بعد تضرر منزلهم بحي النقرة بحائل جراء الأمطار التي شهدتها حائل اليوم، وذلك بالتنسيق مع مندوب وزارة المالية بحائل.

وتابع الحربي بقوله: ما زالت دوريات السلامة تتابع حالة جريان الأودية وتؤدي أدوارها الوقائية في مثل هذه الظروف، مؤكداً أن الأوضاع آمنة في عموم منطقة حائل.

وشدد الحربي على ضرورة اتباع إرشادات السلامة وقت هطول الأمطار وبعد هطولها وتجنب الإقامة في بطون الأودية، أو مجاورة الحفر المملوءة بالمياه وعدم تمكين الصغار من العبث بالمياه الراكدة لتفادي حالات الغرق.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جامعية

    حسسبي الله بنات جامعة حائل – فرع الحائط-قسم تمريض ربي ستر عليهم اتمنى ترحمونهم و تحطون لهم مختبرات و جميع مايحتاجونه للدراسة فهم يقطعون 1000 ك ذهابا و ايابا بسبب عدم توفر مختبرات …الخ