مصري يطلق زوجته بعد إنفاقها 1100 جنيه على “إم بي سي”

الأربعاء ١٦ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٨:٣١ صباحاً
مصري يطلق زوجته بعد إنفاقها 1100 جنيه على “إم بي سي”

نشبت مشاجرة شديدة بين مصري وزوجته، داخل عش الزوجية بمدينة العدوة بمحافظة المنيا (250 كلم جنوب القاهرة)، الأسبوع الماضى، أسفرت عن تطليقه لزوجته، بعد اكتشافه اشتراكها في مسابقة “الحلم”، التي تذاع علي شاشات إحدى القنوات الفضائية، بمبلغ 1100 جنيه، من قيمة إيجار شقتهما ونفقاتهما الشهرية.

وحرر نجم الدين رمضان شحاته، (30 سنة)، والمقيم بشارع مصطفى كامل بمدينة العدوة، أمس الثلاثاء، محضرا قيد تحت رقم (24) أحوال مركز شرطة العدوة، ضد قنوات “إم بى سى الفضائية”، بالنصب المقنن على المواطنين، وجلب أموالهم من دون وجه حق، من خلال إيهامهم بالفوز بعد الاشتراك في مسابقة الحلم، التي يعلن عنها الإعلامى مصطفى آغا، وغير القانونية على حد وصف صاحب البلاغ.

وقال “نجم الدين” لـ”بوابة الأهرام”، إنه فوجئ الأسبوع الماضى، بقيام زوجته بإنفاق 1100 جنيه، كانت بحوزتها لدفع الإيجار الشهرى لشقتهما، ودفع باقى التزامات حاجاتهما، أثناء مطالباته لها بالمبلغ، مضيفاً أنه بعد مشاجرة عنيفة بينهما، اعترفت له بإنفاق المبلغ من خلال شحن خط الهاتف الخاص بها، للاشتراك في مسابقة الحلم، مقابل 5 جنيهات للرسالة الواحدة، أسفرت عن تطليقه لزوجته وانفصالهما.

وأوضح “نجم الدين” أنه قام بفحص هاتف زوجته، ووجد مئات الرسائل التحفيزية الواردة لزوجته، التي تحثها على إرسال رسائل جديدة للفوز بالمسابقة، وأنه تمكن من التواصل مع بعض المواطنين الذين اشتركوا في المسابقة في مصر، وأفادوا أنهم أنفقوا آلاف الجنيهات على الرسائل الهاتفية للفوز بالمسابقة، دون الحصول على أي جوائز، مؤكداً أنه قام بجمع 210 توكيلات من هؤلاء الأشخاص للتحدث باسمهم .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • انفال الفيفي

    الزوج غلطان لأنه تسرع وطلق زوجته علشان سبب مثل هذا ! الحل إنه كان يقدر يأخذ و يمنع عنها الجوال ويكسره قدامها ويفهمها إن اللي قاعده تسويه هذا غلط والبرنامج كله نصب وينتهي الموضوع بدون الطلاق

  • نديم

    الشيطان شاطر والزوجه غلطانه ممكن ينامون في الشارع اتمنى لايكون عندهم ابناء
    السر والمال عدو المرأه