مواطن يطالب “عبداللطيف جميل” بتعويضه عن أعطال سيارته

الثلاثاء ٨ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١١:١٧ مساءً
مواطن يطالب “عبداللطيف جميل” بتعويضه عن أعطال سيارته

طالب المواطن عبدالرحمن عوض الرشيدي، شركة عبداللطيف جميل بدفع تعويض مادي مناسب للمتاعب التي لاقاها نتيجة قيادته لسيارة من نوع كورلا 2010، صادرة عن الشركة، فضلاً عن وقوع تلفيات بالسيارة.

وشدد الرشيدي على ضرورة أن تعيد الشركة النظر في سياراتها، باعتبار أن إحداها كادت أن تتسبب في وفاته، وعرضت عدداً من قائدي المركبات الأخرى للخطر، بسبب تزايد سرعتها المفاجئ عند قيادته لها.

وقال الرشيدي لـ”المواطن” كنت أركب سيارتي من نوع كورلا 2010، في الطريق من مدينة بريدة إلى مدينة الرياض، صباح يوم الثلاثاء1 الموافق /6 / 1435هـ، مشيراً إلى أنه كان يسير بسرعة تتراوح بين 130 و140 كم، مضيفاً أنه عند وصوله إلى “الغاط” خفض السرعة، وبعدها ارتفعت السرعة بشكل مفاجئ حتى وصلت إلى الخط الأحمر.

وتابع بقوله إن سرعة السيارة استمرت في التزايد، حتى وصلت إلى 210 كم في الساعة، مؤكداً أنه فشل في تخفيض السرعة، وعندها أجرى اتصالاً بأمن الطرق وطلب المساعدة، وبعد مضي 15 دقيقة، انتقلت له فرق من أمن طرق الغاط والحسي، وتواصلوا معه عبر الهاتف، ووجهوه إلى القيادة على الخط الأيسر، وقبل الرياض بنحو 90 كم، وضعت فرق الأمن جهاز الإيقاف الجبري لسيارة الرشيدي، وتم إيقاف السيارة جبرياً.

وأردف الرشيدي بقوله إن الموقف انتهى به إلى مستشفى حريملاء، وفور خروجه من المستشفى، ذهب إلى شرطة حريملاء للتحقيق ومعرفة أسباب فقدانه السيطرة على السيارة.

وأكد الرشيدي أن شرطة حريملاء خاطبت شركة عبداللطيف جميل المتحدة للسيارات، للكشف على سيارته، وتقديم تقرير فني، حول أسباب العطل فيها.

وأشار الرشيدي إلى أن السيارة كان من المفترض تسليمها، إلى وزارة التجارة، وشركة عبداللطيف جميل، لمعرفة أسباب العطب فيها.

IMG-20140406-WA0036

IMG-20140406-WA0044

 

IMG-20140406-WA0043

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله المشرف

    نحن ضد تويوتا

  • عبدالله المشرف

    انا عندي في سيارتي لاند كروزر تقشير باكسسورات الداخليه وموديلها 2013 وسمعت ردهم بانه هذا سؤ استخدام موديل جدج سؤ استخدام موضفين تويوتا يستهترون بلعملاء هذا استهان للعميل انها شركه قمه في اكل حقوق الناس نريد من وزارة التجاره ان تطبق اقصا العقوبات لهذا الشركه مثل مصار في امريكا تطبقت ضد هذا الشركه عقوبه وتعويض يصل لمليار وسته مليونا دولار لكي تضبط اوضعها في الصيانه

  • البرنس

    يالله سترك

  • ابوسلمان

    والله ماعندك احد

  • تركي

    معليكم غيروها وشترو فراري